آخر الأخبار
Loading...
الثلاثاء، 4 أكتوبر، 2016

Info Post
وزارة الداخلية تعلن مقتل محمد كمال الاخوانى  قائد اللجان النوعية
أعلنت وزارة الداخلية صباح اليوم الثلاثاء4 اكتوبر 2016، مقتل عضو مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان الارهابية محمد كمال، ومرافق له، "خلال تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن أمس الاثنين".
واصدرت وزارة الداخلية بيانا جاء فيه، إنه "حال مداهمة القوات الأمنية لإحدى الشقق (السكنية) الكائنة بمنطقة البساتين ، مساء أمس، فوجئت بإطلاق أعيرة نارية تجاهها من داخله مما دفع القوات للتعامل مع مصدرها".
"الهجوم أسفر عن مصرع الإخواني محمد كمال، والإخواني ياسر شحاتة"، متهمًا الأول بأنه "مؤسس الجناح المسلح للتنظيم الإرهابي، ولجانه النوعية بالبلاد".
كما حمَّلت الداخلية في بيانها، "كمال"، مسؤولية اغتيال النائب العام السابق هشام بركات، والعقيد وائل طاحون، ومجموعة من ضباط وأفراد هيئة الشرطة والقوات المسلحة، ومحالة اغتيال المفتي السابق علي جمعة، كما اتهمته بـ"الإعداد والتخطيط لعمل مسلح في المرحلة الراهنة".
وذكر البيان أن كمال "محكوم عليه بالسجن المؤبد في قضيتين عسكريتين، ومطلوب ضبطه في العديد من القضايا الأخرى".
تنظيم الاخوان الارهابى حول مقتل كمال الى حائط مبكى جديد وكأن وزارة الداخلية قتلته وهو يبيع مصاحف فى القطار، وتجاهل الارهابيون الاحكام الصادرة بحق القتيل وانه كان مطلوبا للعدالة.

ومحمد كمال اراد ان يقدم نفسه على انه صقر الجماعة ومخلصها من حالة الترهل والضعف التى اصابتها فاصطدم مع الحرس القديم الذى يسعى للتكويش على الثروة والتمويل القطرى ،واصطدم ايضا مع الشباب الباحثين عن نصيبهم من التمويل والشهرة.
وهذه احدى رسائل محمد كمال يرد فيها على محمود حسين ممثل الحرس القديم
وزارة الداخلية تعلن مقتل محمد كمال الاخوانى  قائد اللجان النوعية

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد