آخر الأخبار
Loading...
الثلاثاء، 6 سبتمبر، 2016

Info Post
ترحيل الارهابى  وجدى غنيم من بريطانيا لدواع امنية
توجه الارهابى وجدى غنيم الى لندن بدعوة من كيان فلسطينى يسمى المنتدى الفلسطيني بالمملكة المتحدة لدعم حركة حماس ضد حركة فتح وبقية الفصائل الفلسطينية لكن سلطات مطار هيثرو بلندن قبضت على الارهابى لمدة 24 ساعة في المطار،وحققت معه فتبين انه قادم من اليمن لالقاء محاضرة فطلبت منه سلطات الامن القاء محاضرته ثم مغادرة البلاد خلال 48 ساعة لدواع امنية.
وانتقد حافظ الكرمي، عضو ما يسمى بالاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الذى اسسه الارهابى المنحرف يوسف القرضاوى فى إمارة قطر ،والمسئول في المنتدى الفلسطيني بالمملكة المتحدة، طرد وجدي غنيم، وترحيله معتبرًا ذلك وجها من وجوه المعايير المزدوجة في السياسة الخارجية البريطانية.
وقال الكرمي لوكالة "قدس برس": "الحكومة البريطانية بموقفها تجاه وجدي غنيم تقوم بعمل مضاد للجالية المسلمة في بريطانيا سيكون له أثره على نفسية الجالية وشعورها بأن الحكومة البريطانية تعمل
وكان الارهابى وجدي غنيم المشكوك فى قواه العقلية قادمًا من اليمن إلى بريطانيا؛ للمشاركة على ما يبدو في احتفال بنصر غزة ينظمه"المنتدى الفلسطيني"لجمع تبرعات وابتزاز الجالية الغربية والمسلمة وخداعهم باسم الاسلام والقضية الفلسطينية.
وقد بدأ المنتدى الفلسطيني، يوم السبت الماضي، فعالياته الاحتفالية بنصر غزة بعقد احتفال جماهيري في مدينة مانشستر حضره مئات من الجالية الفلسطينية والعربية، وألقى فيه المسئول الإعلامي للمنتدى الفلسطيني "أحمد الترك" كلمة أشاد فيها بالصمود الأسطوري للمقاومة الفلسطينية في غزة في مواجهة الآلة العسكرية "الإسرائيلية" على مدى 22 يومًا.
وجرى خلال الاحتفال جمع تبرعات إغاثية للشعب الفلسطيني المحاصر في قطاع غزة.
وخلال الاحتفال نفسه، دعا الارهابى وجدي غنيم في كلمة له ألقاها عبر الهاتف بعد أن تعذر حضوره بسبب تأخير دخوله إلى بريطانيا، إلى الكف عن وصف حكومة غزة بأنها حكومة "حماس"، مؤكدًا أنها حكومة الشعب الفلسطيني؛ لأن "حماس" لم تعد منظمة بل أصبحت ممثلة للشعب الفلسطيني.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد