آخر الأخبار
Loading...
الثلاثاء، 20 سبتمبر، 2016

Info Post
فنان سورى لفيصل القاسم:،دورك كممثل صار باااايخ
انتهى دور فيصل القاسم كمحرض على الفتنة بين الشعوب والحكومات،وكرائد فى برامج صراع الديكة الذى يتبادل فيه الضيوف السباب والشتائم القذرة.
كما انتهى دور فضائية الجزيرة التى كانت اهم مصدر اعلامى فى الفترة من عام 2000حتى 2012 عندما خلعت برقع الحياء وتأكد المشاهدون العرب انها تعمل وفق مخطط صهيونى يهدف لاثارة الفتنة بين الشعوب العربية،السعودية والعراق،والجزائر والمغرب،سوريا وإمارات الخليج، والتحريض على العنف والتخريب فى مصر وتونس وليبيا.
وكانت النجمة السورية رغدة فد وصفت فيصل الفاسم بانه جزمة قديمة ارتضى لنفسه الذل والهوان.


واليوم يشن الفنّان والشاعر الغنائي السوري صفّوح شغالة هجوماً عنيفاً للاعلامي فيصل القاسم، الذى يعمل لحساب فضائية الجزيرة القطرية موجهاً له وابلاً من الشتائم، علماً أن الاثنين على طرفي النقيض في موقفهما من الأزمة الحاصلة في بلدهما.
وقال في تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “فيصل القاسم ،دورك كممثل صار باااايخ، ومع ذلك اضّحكت عليك كتير، وتأسفت عليك كتير، كون خاين .. كون واطي، بس مو كل هلقد”.
ونعت شغالة القاسم بشتائم اخرى من العيار الثقيل متوعداً ايّاه بقوله “موعدنا بالمرجه إن شاء الله”.
يُشار إلى أن لشغالة العديد من الأعمال البارزة، من أهمها “طبيب جراح” و”تخسر رهانك” لجورج وسوف، واهل العشق” و”امانيه” لديانا حداد، و”مااندم عليك” لنوال الزغبي و”إرجع للشوق” لإليسا، وغيرها الكثير.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد