آخر الأخبار
Loading...
الاثنين، 19 سبتمبر، 2016

Info Post
السيسى يلتقى ترامب وكلينتون على هامش اجتماعات الامم المتحدة
استقبلت الولايات المتحدة الامريكية الرئيس عبد الفتاح السيسى بحفاوة واحتراما يليق بشخصه وادارته للازمات الاقليمية والدولية.
وتسابقت وكالات الانباء والصحف الامريكية والعالمية على نشر لقاءات الرئيس مع كبار المسؤولين الدوليين.
قال مستشار لحملة المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب اليوم الأحد 18سبتمبر2016 إن ترامب سيلتقي مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يوم الاثنين على هامش اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة مثلما من المقرر أن تفعل أيضا المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون.
وفي الأسبوع الماضي أعلنت كلينتون التي تواجه ترامب في الانتخابات التي تجري في الثامن من نوفمبر المقبلانها تتطلع للقاء السيسي بعد نجاحه الكبير فى استعادة دور مصر اقليميا ودوليا.
وقال وليد فارس مستشار ترامب لشؤون السياسة الخارجية لوكالة انباء رويترز الأحد إن ترامب سيجري أيضا محادثات مع السيسي في نفس اليوم.
تأتى لقاءات الرئيس مع مرشحا الرئاسة الامريكية فى ظل اتهام بعض الجمهوريين في مجلس النواب الأمريكي لإدارة أوباما بالتخلي عن دعمها للحكومة المصرية في حربها ضد المتشددين الإسلاميين.
وفى ظل دعوة المرشح القوى دونالد  ترامب إلى اتخاذ إجراءات قوية في محاربة تهديد تنظيم داعش الارهابى  في العراق وسوريا واقترح منع المهاجرين من دول يقول إنها تشكل تهديدا للولايات المتحدة.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد