آخر الأخبار
Loading...
الثلاثاء، 27 سبتمبر، 2016

Info Post
فضيحة أ ش أ صحفى يبث خبرللمشتركين يفضح فيه رئيس التحرير
فى سابقة مثيرة نشرت وكالة أنباء الشرق الأوسط ( أ ش أ ) اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2017،بثت الوكالة نداء استغاثة للرئيس عبد الفتاح السيسي لإنقاذ الوكالة من رئيس التحرير ورئيس مجلس الإدارة علاء حيدر.
الخبر بتوقيع الصحفى سيد النشار مشرف على التحرير العربى.

وبث لكل المشتركين للوكالة حول العالم، مما يلقي بظلال علي سوء الإدارة بوكالة أنباء الشرق الأوسط والصراعات العنيفة التي تدور بداخلها.
وهذا نص الخبر كما نشر علي الوكالة:
سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي .. قائد مصر العظيم ( حفظه الله ) أنا الصحفي سيد النشار مدير تحرير بوكالة أنباء الشرق الأوسط , استغيث بسيادتكم من تعنت رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط علاء حيدر، ضدي والذي حول الوكالة الرسمية للدولة ( إحدى المؤسسات الصحفية القومية) الى عزبة خاصة لخدمة مصالحه الشخصية من خلال استغلال نفوذه في استعادة قطعة أرض كبيرة بميدان رمسيس لعائلته، كما حولها أيضا إلى خرابة نتيجة لسوء الإدارة والتخبط والتراجع في كل قرار يتخذه،وعدم معرفته بما ينشر في المؤسسة نتيجة لإنشغاله الدائم بالسفريات للخارج التي تكلف الوكالة التي تعتمد على دعم كامل من الدولة آلاف الدولارات، بالإضافة الى إنشغاله أيضا بالظهور الاعلامي في معظم برامج الفضائيات رغم ضحالة معلوماته وإنه نظرا لرداءة المادة التحريرية التي تنشر بالوكالة تراجع مستواها مما أدى الى قيام أكثر من 90 مشتركا بنشرة الوكالة الى إلغاء إشتراكاتهم التي كانت تساهم الى حد ما في ميزانية الوكالة للوفاء بالتزاماتها تجاه العاملين بها.

أستغيث بسيادتكم "سيادة الرئيس" لما نعرفه من نصرتكم للمظلومين, انقاذ وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية التي كانت من خلال قياداتها العظماء في السابق،المصدر الرئيسي للأخبار داخليا وخارجيا, إنقاذها من " علاء حيدر" الذي نشر عنه منذ أسابيع على المواقع الاخبارية تحت عنوان " عزبة علاء حيدر.. وكالة أنباء الشرق الأوسط سابقا"، والتي قال فيها كاتب الخبر إن علاء حيدر حول وكالة أنباء الشرق الاوسط التي يديرها حسب ما يشاء ووفق وجهة نظره القاصرة التي حولت أكبر "وكالة إخبارية" الى أكبر " خرابة قومية"، وتمكن باتصالاته من حذف هذا الخبر من الموقع الإخباري وتقديم بلاغ للنائب العام ضد صاحب الموقع الإخباري.
 سيادة الرئيس .. أعلم أن هذه الاستغاثة قد تكلفني الفصل من العمل من قبل رئيس التحرير( علاء حيدر) وتشريد أسرتي  لكن ثقتي في عدالتكم ووقوفكم في وجه الفساد، جعلني أكتب بلا تردد.
 وفقكم الله ورعاكم وحفظكم لمصر , قائدا , ونصيرا للمظلومين ( سيد النشار) مشرف على التحرير العربى بوكالة أنباء الشرق الأوسط.
فضيحة أ ش أ صحفى يبث خبرللمشتركين يفضح فيه رئيس التحرير

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد