آخر الأخبار
Loading...
الجمعة، 12 أغسطس، 2016

Info Post
اسرائيل تحتقل بفوز ساسون على المصرى اسلام ابو دقن فى الجودو
لم تنتظر وسائل الاعلام الاسرائيلية كثيرا عقب انتهاء مباراة الجودو بين لاعب الجودو الإسرائيلي، أوري ساسون، ونظيره المصري، إسلام الشهابي، ضمن ألعاب الأولمبية في ريو، بفوز الأول فوزا ساحقا.
اسلام الذى وصفته القناة الخامسة الاسرائيلية بابو دقن (يطلق لحيته ) فى اشارة الى توجهه الدينى رفض مصافحة اللاعب الاسرائيلى رغم ان الاسرائيلى تقدم نحوه ومد يده.
حقق لاعب الجودو الإسرائيلي، أوري ساسون، فوزا هاما في طريقه إلى كسب ميدالية في الألعاب الأولمبية في ريو دى جانيرو، لوزن فوق "100 كيلو جرام"، بعد فوزه على إسلام الشهابي في الجولة الأولى في اللقاء.
فى بداية اللقاء بدا اسلام قويا ومتحفزا ولديه اكثر من دافع لهزيمة الاسرائيلى لكن اللاعب الاسرائيلى استفاد من مؤازرة الجمهورفضلا عن تسرع اللاعب المصرى الطامح فى خطف الاسرائيلى.
حصل اللاعبان على انذارين بالتساوى لكن اسرائيلى تفوق بربع نقطة مما اثار اسلام فانفع بعشوائية نحو الاسرائيلى الذى استغل الفرصة وطرحه ارضا على ظهره ليحصل على نقطة كاملة فانهى المباراة سريعا.
وكانت الصحافة العالمية والعربية، تحديدا الإسرائيلية والمصرية، قد اهتمت بالمواجهة التي جمعت بين الرياضيين، وذلك إثر نداءات كثيرة في مصر لإلغاء المشاركة من جهة اللاعب المصري.
وكان اللاعب المصري قد وافق على المشاركة في اللقاء مع نظيره الإسرائيلي إلا أنه قال إنه لن يقبل بمصافحته، وهكذا كان بالفعل.

اسرائيل تحتقل بفوز ساسون على المصرى اسلام ابو دقن فى الجودو

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد