آخر الأخبار
Loading...
الجمعة، 5 أغسطس، 2016

Info Post
تفاصيل مقتل زعيم تنظيم " بيت المقدس" الإرهابي المدعو أبو دعاء الأنصاري
أعلنت قوات الامن مقتل زعيم تنظيم "أنصار بيت المقدس" الإرهابي المدعو "أبو دعاء الأنصاري" في عملية نوعية نفذتها قوات مقاومة الإرهاب بالتعاون مع القوات الجوية .
ونشر العميد محمد سمير المتحدث الرسمى للقوات المسلحة بيانا جاء فيه : بناءاً على معلومات إستخباراتية دقيقة من القوات المسلحة ، قامت قوات مقاومة الإرهاب بالتعاون مع القوات الجوية بتنفيذ عملية نوعية إستهدفت خلالها توجيه ضربات دقيقة ضد معاقل تنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابى بمناطق جنوب وجنوب غرب مدينة العريش ، وتمكنت خلال هذه الضربات من قتل زعيم تنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابى المدعو (أبو دعاء الأنصارى) وعدد من أهم مساعديه وتدمير مخازن الأسلحة والذخائر والمتفجرات التى تستخدمها تلك العناصر ، بالإضافة إلى مقتل أكثر من (45) عنصر إرهابى وإصابة العشرات من التنظيم .
وتؤكد هذه العمليات الناجحة تعهدات القوات المسلحة بالثأر لشهدائنا الأبرار والإصرار على تعقب وملاحقة كافة العناصر الإرهابية وقياداتها أينما وجدوا وحتى تنعم مصر وشعبها العظيم بالأمن والإستقرار .

وكشفت مصادر استخباراتية أمريكية لشبكة فوكس نيوز الإخبارية الأمريكية إن زعيم تنظيم أنصار بيت المقدس الذي تمكنت القوات المسلحة المصرية من قتله هو العقل المدبر لحادث الطائرة الروسية التي سقطت في سيناء في أكتوبر الماضي.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد