آخر الأخبار
Loading...
الجمعة، 8 يوليو، 2016

Info Post
 زوجة جمال مبارك تغادر الى اليونان من صالة كبار الزوار
فتحت صالة كبار الزوار بمطار القاهرة لاستقبال خديجة الجمال زوجة جمال حسنى مبارك انتظارا لانهاء اجراءات سفرها على متن طائرة خاصة الى اليونان.
ضم الوفد المرافق لخديجة الجمال 8 من رجال المال والاعمال وكبار اللصوص فى عهد حسنى مبارك .
تم إنهاء إجراءات سفر اللصوص من صالة رقم 4، والمخصصة للطائرات الخاصة ورجال الأعمال
خديجة الجمال سربت خبرا لسلطات امن المطار بانها ووفد رجال المال يسافرون الى اليونان لحضور حفل زفاف "كريم"، نجل رجل الأعمال المصري الشهير حامد الشيتي، على عارضة أزياء شهيرة، والذي يبدأ خلال الساعات المقبلة.
الطائرة اصطحبت أيضا منير فخرى عبدالنور، وزير التجارة والصناعة السابق، وعددا من رجال الأعمال ونجوم المجتمع، حيث توجهت الطائرة الخاصة إلى مطار جزيرة "ميكونوس" اليونانية.
العريس هو كريم الشاب البالغ من العمر 28 عاما، ويدير مع والده واحدة من أكبر شركات السياحة في مصر والشرق الأوسط، أما والده فهو قصة أخرى.

 زوجة جمال مبارك تغادر الى اليونان من صالة كبار الزوار
الوالد حامد الشيتى من موليد محافظة الغربية  يمتلك 17 فندقا سياحيا بشرم الشيخ ومرسى علم والغردقة، و21 فندقا عائما حول العالم وهو من أكبر رجال الأعمال منظمي الرحلات الدولية، وأسس شركته في العام 1979 حتى أصبحت ضمن أكبر شركات السياحة في الشرق الأوسط، وكانت تخدم 1.3 مليون سائح في العام.
يمتلك الشيتي أيضا عددا من الفنادق الشهيرة في العالم كما يدير عدداً من المشاريع الضخمة مثل خليج مكادي في ريفييرا البحر الأحمر وخليج ألماظة في الساحل الشمالي أضاف لامتلاكه أسطولا من السيارات والحافلات.
يقيم حامد الشيتى باليونان برفقة أسرته حيث هرب بعد ثورة 25 من يناير لإدراج اسمه في عده قضايا فساد مالي، كما تردد أنه كان من المقربين لنظام الرئيس_الأسبق حسني مبارك ونجله جمال.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد