آخر الأخبار
Loading...
الخميس، 7 يوليو، 2016

Info Post
النيابة تتهم توفيق عكاشة بخطف ابنه والشروع فى قتل شقيق طليقته
تواصل نيابة ثان المنصورة حتى صبيحة اليوم الخميس 7يوليو 2016 التحقيق مع توفيق عكاشة بتهمة خطف نجله والشروع فى قتل شقيق طليقتهالاعلامية رضا الكرداوى، وأمرت بحجزه وشقيق طليقته على ذمة تحريات المباحث، كما استمعت النيابة لأقوال المذيعة رضا الكرداوى.
وسلمت النيابة نجل توفيق عكاشة لطليقته كونه فى فترة الحضانة، حيث غادرت رضا كرداوى سرايا النيابة ومعها ابنها يوسف، بينما تم ترحيل توفيق عكاشة وشقيقها لقسم شرطة المنصورة فى انتظار قرار النيابة العامة.
وقالت الكرداوى للنيابة، إنها فوجئت بحضور طليقها توفيق عكاشة إلى منزلها بالمنصورة، زاعما رغبته فى رؤية نجله "يوسف" بمناسبة عيد الفطر المبارك، واصطحبه معه فى سيارته أسفل المنزل بحجة رؤية أشقائه الآخرين، ثم احتجزه فى سيارته وهرب.
وقالت انها شكت فى الامر فطلبت من شقيقها مرافقة توفيق عكاشة، إلا أنه كان على اتفاق مسبق مع سائقه الخاص للهروب فور دخوله السيارة، وعقب ملاحقة شقيقها له أشهر فى وجهه سلاحا ناريا وحاول إطلاق النار للهرب، إلا أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على "عكاشة".
وكشفت أن طليقها لم يعترف بابنه طيلة حياته، ورفض رؤيته أكثر من مرة، وأن حضوره لمنزلها بحجة تهنئته بالعيد كانت تخطيطا منه لخطفه.
وقالت فى اقوالها أن توفيق عكاشة كان يريد مساومتها بخطف ابنها يوسف، لإجبارها على التنازل فى قضايا حبسه المرفوعة منها ضده لامتناعه عن سداد نفقة ابنه، فهو طول حياته كان ينكر أبوته له.
وتابعت أنها قدمت للنيابة كل أحكام الحبس ضد طليقها، والتى تثبت أنه كان ممتنعا عن دفع نفقة ابنه بعدما اتهمته بخطف ابنها والشروع فى قتل شقيقها.
وامام النيابة قال توفيق عكاشة: إن ابنه "يوسف" كان معه وتوجه به إلى منزل والدته رضا كرداوى للاحتفال بعيد الفطر ثم فوجئ بطليقته تحاول خطفه، وأن شقيقها تعدى عليه بالضرب وحطم سيارته .
وكانت الشرطة قد القت القبض فجر اليوم، القبض على الإعلامي توفيق عكاشة ، بعد اتهام طليقته له باختطاف نجلهما تحت تهديد السلاح.
تلقي اللواء عاصم حمزة، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث، يفيد بوصوله بلاغ لقسم شرطة ثان المنصورة من المذيعة رضا الكرداوى طليقة الإعلامي توفيق عكاشة، مقيمة بعزبة عقل بالمنصورة تتهم طليقها عكاشة باختطاف طفليهما وفراره به بعد أن هدد شقيقها بالسلاح.
انتقل الرائد أحمد الجميلي، رئيس مباحث قسم ثان المنصورة، إلى مكان البلاغ وتم ضبط السيارة بمحيط القسم وبداخلها عكاشة ونجله.
رضا الكرداوى اتهمت طليقها في المحضر بأنه جاء إليها في منزلها بعزبة عقل بالمنصورة بحجة رؤية نجله في عيد الفطر، وبعد رفض طلبه أخذ الطفل وشرع في الهروب به تحت تهديد السلاح، لكن شقيقها تشبث بسيارة طليقها وتمكن من اصطحاب عكاشة إلى قسم ثان المنصورة.

شهادة ميلاد يوسف توفيق عكاشة
النيابة تتهم توفيق عكاشة بخطف ابنه والشروع فى قتل شقيق طليقته

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد