آخر الأخبار
Loading...
الثلاثاء، 14 يونيو، 2016

Info Post
حمدين صباحى: شروق هشام جنينة، غروب شرف الخصومة
نشر زعيم التيار الشعبى حمدين صباحي، تعليقا قصيرا على فضيحة فصل شروق هشام جنينة ابنة المستشارهشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات المقال، من النيابة الإدارية، وكتب صباحي في حسابه على "فيس بوك"، اليوم الثلاثاء14 يونيو 2016: شروق هشام جنينة، غروب شرف الخصومة".
يذكر أن المجلس الأعلى لهيئة النيابة الإدارية صدّق على حكم مجلس التأديب بعزل شروق هشام جنينة، من عضويتها بهيئة النيابة الإدارية.

وتروج بعض المواقع اخبارا غير مؤكدة عن قرار الفصل بانه صادر من مكتب رئيس الجمهورية مباشرة(لم يتأكد موقع انفراد من مصداقية المعلومة) .
وقبل أيام، أحالت نيابة أمن الدولة العليا المستشار هشام جنينة إلى المحاكمة، بعد أن وجهت إليه تهمة نشر أخبار كاذبة من شأنها تكدير السلم والامن العام بعد تصريحه عن أن حجم الفساد فى مصر بلغ 600 مليار جنيه فى عام 2015 فقط.
ومن المقرر أن يمثل جنينة للمحاكمة 21 يونيو الجاري، بعد تأجيل أولى جلسات القضية للإطلاع.

حمدين صباحى: شروق هشام جنينة، غروب شرف الخصومة

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، أصدر أواخر مارس الماضي، قرارًا جمهوريًا بإعفاء جنينة من منصبه كرئيس للجهاز المركزي للمحاسبات، وتكليف المستشار هشام بدوي بمباشرة اختصاصاته، قبل أن يصدر قبل أيام قرارًا بتوليه مهام المنصب رسميًا.
وبعد مرور نحو أسبوع على قرار العزل، قالت الجريدة الرسمية إن «العزل استند إلى بيان نيابة أمن الدولة العليا بشأن تحقيقاتها في تصريحات جنينة، حول إعلانه أن 600 مليار جنيه هي تكلفة الفساد في مصر، والذي حمل بيانات خاطئة».
وكانت لجنة تقصي الحقائق، التي شكلها السيسي حول تصريحات جنينة عن وقائع الفساد، قالت في تقريرها إن تصريحاته خالية من المصداقية.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد