آخر الأخبار
Loading...
الخميس، 2 يونيو، 2016

Info Post
شاهد بالفيديو عودة باسم يوسف للشاشة فى 7 يوليو المقبل
يعود الاعلامى الساخر باسم يوسف من جديد الى جمهوره ببرنامج “كتالوج الديمقراطية”، على قناة فيوجن الأمريكية، ابتداء من 7 يوليو المقبل.
باسم يوسف اعلن الخبر عبر صفحته الشخصية على موقع  “فيس بوك”، وبث أول برومو ترويجى لبرنامجه “كتالوج الديمقراطية”، معلقا عليه “سعيد ببدء التعاون مع فيوجن التي أعطتني الفرصة لعمل برنامج كتالوج الديمقراطية على محطتها، هذا الفيديو هو فيديو ترويجي للبرنامج الذي سيبدأ بعد بضع أسابيع” .
وقال:“سعيد بإعطائي فرصة العمل مع مجموعة متميزة من الكتاب على مدى ثلاثة شهور.. و تم تصوير هذه الفيديوهات منذ أكثر من ثمانية أسابيع وتم بذل مجهود كبير فيها، مشيرا الى أنه قد تم إعطاؤه فرصة السخرية من السلبيات العديدة في المجتمع الأمريكي بلغة غير لغته الأصلية و في بلد ليست بلده” .
وأوضح ” شاركت مع كتاب ومنتجين ومخرجين ليس منهم شخص عربي أو مسلم و لكنهم كانت لديهم الشجاعة لإنتقاد سلبيات مجتمعهم من ناحية مشاكل مثل العنصرية والكراهية ، وهي مشاكل للأسف منتشرة في كل أنحاء العالم” .
وتمنى باسم يوسف أن تكون هناك محاولات جادة لنقد النفس وخاصة في مشاكل مهمة مثل كراهية الآخر والعنصرية والتفرقة على أساس الدين والجنس واللون والتوجهات وخلافه .. وهذا اسكتش ترويجي بسيط و سيكون هناك واحد آخر قريبا ثم تعرض حلقات كتالوج الديمقراطية ابتداء من ٧ يوليو المقبل .

شاهد البرومو الاول للبرنامج

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد