آخر الأخبار
Loading...
السبت، 18 يونيو، 2016

Info Post
تأجيل محاكمة نقيب الصحفيين الى 25 يونيو الجارى
أجلت محكمة جنح قصر النيل ثانى جلسات محاكمة يحيى قلاش نقيب الصحفيين وعضوى المجلس جمال عبد الرحيم وخالد البلشى الى السبت 25 يونيو الجارى .
النيابة اتهمت النقيب وعضوى المجلس بتهمة إيواء مطلوبين أمنيا.
وقبل بدء الجلسة حضر خالد البلشى مجلس نقابة الصحفيين فيما لم يحضر يحيى قلاش نقيب الصحفيين وجمال عبد الرحيم.
كانت النيابة العامة قد أحالت يحيى قلاش نقيب الصحفيين، وجمال عبد الرحيم السكرتير العام للنقابة، وخالد البلشى وكيل النقابة، إلى المحاكمة العاجلة، وذلك لاتهامهم بإيواء عناصر صادر بحقهم أمر قضائى .
وطالب طارق نجيدة دفاع المتهمين من هيئة المحكمة بندب فنى من اتحاد الإذاعة والتليفزيون لإعداد كشف بالأقراص المدمجة الموجودة ضمن أحراز القضية للاستماع والمشاهدة. 

كما طالبت هيئة الدفاع عن المتهمين باستدعاء ضابط الأمن الوطنى القائم بإجراءات القبض على الصحفيين محمود السقا وعمرو بدر، لسؤاله فى شهادته التى أدلى بها فى تحقيقات نيابة شبرا الخيمة، واستدعاء حاتم زكريا عضو مجلس نقابة الصحفيين، واستدعاء طاقم أمن نقابة الصحفيين الموجودين لحظة القبض على عمرو بدر ومحمود السقا.
كما طالبت هيئة الدفاع بالتصريح بتقديم شهود نفى، وهما محمود كامل عضو مجلس نقابة الصحفيين ومدير النقابة. 

وطالبت هيئة الدفاع عن المتهمين التى ضمت سامح عاشور ومحمود كبيش باستدعاء المتهمين محمود السقا وعمرو بدر للشهادة، مع التصريح باستخراج شهادة من قسم شبرا الخيمة فى التصرف الذى تم فى المحضر 4016 لسنة 2016 شبرا الخيمة.
كما طالب دفاع المتهم الثالث خالد البلشى باستخراج شهادة تحركات من إدارة الجوازات والهجرة عن تحرك المتهم فى الفترة ما بين29 أبريل حتى 4 مايو 2016، وقررت المحكمة رفع الجلسة لإصدار القرار. 

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد