آخر الأخبار
Loading...
الاثنين، 30 مايو، 2016

Info Post
تاتسى عجرم تروج لشركة مصر للطيران على توتيتر
يتضامن النجوم والمشاهير مع شركة مصر للطيران لانقاذها من خسائر كبيرة محتملة عقب سقوط طائرة باريس .
التضامن فى وقت الازمة مطلوب لكنه لا يكفى لان الفساد يضرب جذور الشركة من الداخل ويعشش فى مبانيها الفخمة ،ولن تجدى الاعلانات وحفلات الزار التى ينصبها الارزقية والطبالين مقابل حق معلوم ..الحل فى تنظيف الشركة من الفاسدين وتشديد الرقابة على مداخل ومخارج المطارات واجراء صيانة جدية للطائرات .
ونشرت نانسي عجرم، يوم السبت، على صفحتها على "فيسبوك" صورة تقف بجوار طائرة "مصر للطيران" أسعدت خلالها المطربة اللبنانية المصريين وحازت إعجابهم.
ووصفت نانسي المصريين خلال حفل الذي أحيته في منطقة سهل حشيش على شاطئ البحر الأحمر في مصر بـ"ملوك الجدعنة"، ونشرت صورة لها وهي تقف بجوار طائرة "مصر للطيران" وكتبت تحتها "يا رب تحميها.. وأضافت تقول صباح النور..على متن رحلات مصر للطيران إلى القاهرة.. يا رب تحميها".
وردت شركة "مصر للطيران" على المطربة نانسي عجرم، التى دعمت الشركة بالسفر على خطوطها، وكتبت الشركة على حسابها الرسمي على "تويتر": "شكراً لسفرك مع مصر للطيران"، متمنية لها رحلة سعيدة على متن خطوطها الجوية.
وكانت الفنانة اللبنانية قد شاركت المطرب المصري محمد حماقي ختام فعاليات انطلاق النسخة العربية من برنامج "Ninja Warrior"، والذي حضره كوكبة من نجوم الفن والإعلام بمصر.
وقالت موجهة رسالة للمصريين "انتوا ملوك الجدعنة"، وذلك على خلفية أغنيتها الشهيرة التي غنتها "أنت مصري" التي أصرت على بدء الحفل بها.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد