آخر الأخبار
Loading...
الخميس، 26 مايو، 2016

Info Post
مرتضى منصور لرئيس لجنة الجكام:خليك مؤدب ومحترم
تعددت اخطاء حكام كرة القدم بشكل اثار اندية الدورى العام ..جماهير نادى الزمالك تتهم لجنة الحكام بالانحيازللاهلى باضافة وقت بدل ضائع لاتاحه فرصة للاهلى لاحراز هدف سواء بشكل طبيعى او باحتساب ركلة جزاء، او بتهديد الفريق الاخر عن طريق اشهار البطاقات الصفراء والحمراء لمساعدة لاعبى الاهلى على التفوق ، فضلا عن اختيار الاهلى لملاعب محددة واختيار الوقت الذى يناسبه .
اما جماهير الاهلى يعتبرون هجوم جماهير الزمالك مجرد حجة للهروب من فقد درع الدورى هذا العام .
واليوم شن مرتضى مرتضى منصور،هجوما حادا على لجنة الحكام ورئيسها جمال الغندورالاهلاوى وقال: أن هناك خناقة شخصية بينه وجمال الغندور، رئيس لجنة الحكام، قائلا: "لو راجل خليك معايا أنا ومالكش دعوة بكيان الزمالك"
وأضاف مرتضى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ستاد النيل" على قناة النيل الرياضية أن هناك مشجعًا زملكاويًا سأل جمال الغندور عن فوز الزمالك بالدوري، فرد "هو فيه غراب أبيض ياخد الدوري، موجهًا له رسالة: "خليك مؤدب ومحترم".
وتابع: "الغندور لا يصلح أن يكون رئيس لجنة الحكام لأنه تحدث قبل رؤية تقرير الحكم"، مشددًا على أن الغندور لديه عدة قضايا مع طليقته وهذا سبب خلافى معه.
وجه جمال الغندور رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، ردًا لاذعًا لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تعقيبًا على قرار نادي الزمالك بالانسحاب من الدوري العام اعتراضًا على أزمة التحكيم خلال مباراة الأهلي والمقاولون.
وقال "الغندور" : "يعني لو سيبت لجنة الحكام الزمالك هياخد الدوري؟"، مؤكدًا أن الأمور في كرة القدم يتم تصعيدها بشكل غير عادي، ويتم مهاجمة الحكام بطريقة غير عادية، خلال الفترة الأخيرة خاصة مع نهاية الموسم.
جاء ذلك عقب الأزمة التي نشبت في مباراة الأهلي والمقاولون العرب، بعد طرد لاعبين في دقيقة واحدة عقب الهدف الأول للأهلي مما أثار أزمة داخل ملعب بتروسبورت، أثناء اللقاء، والتي على إثرها قرر الزمالك الانسحاب من الدوري بسبب تواطؤ الحكام برئاسة جمال الغندور مع الأهلي.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد