آخر الأخبار
Loading...
الأحد، 1 مايو، 2016

Info Post
الفنانة رغدة لفيصل القاسم : انت جزمة قديمة
اختارت النجمة الكبيرة رغدة الانحياز الى الشعب ، والجيش العربى السورى المنتصر ، واعلنت منذ اليوم للعدوان الصهيونى على سورية وقوفها مع الشعب المقاوم وقيادة الممانعة العربية .
لم تخضع رغدة لتهديدات المنتجين فى الخليج وقالت قولتها الشهيرة ..أموت من الجوع ولا اخون بلدى ، وعندما هاجمها قزم قناة الجزيرة القطرية فيصل القاسم ردت عليه ..انت جزمة قديمة اللى يبيع وطنه ويروح يترمى فى حضن قطر ميبقاش غير جزمة قديمة.
امس السبت 30 ابريل 2016 تحدثت الفنانة رغدة الى قناة CBC فىحوار مهم نفت فيه أن يكون الطيران السوري هو الذي يقصف حلب، واصفة سكان حلب الذين يتعرضون للقصف بأنهم "ليسوا من أهلها"، كما أنها أبدت استغرابها من أن يتم تسليط الضوء عليها في هذا التوقيت بالذات.
وأضافت رغدة، في حوار لها مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي، في برنامج "هنا العاصمة" أنها نذرت أن تقص شعرها وترميه في ساحة سعد الله الجابري في مدينة حلب، عندما يخرج "آخر إرهابي وآخر تكفيري وآخر إخونجي وسلفي ممول" من أرض سوريا وينتهي ما يحدث هناك.
واعتبرت الفنانة السورية  أن الجيش العربى السورى "يحارب نيابة عن الأمة العربية كلها"، وأنه "لولا صمود الجيش العربي السوري لكانت كل الفصائل المسلحة على الأرض السورية في سيناء حاليا".
واستطردت بأن حلب ستكون المعركة الأخيرة، وتوقعت أن تقف الحرب "لا خاسر ولا رابح" في الأيام المقبلة.
يذكر أن تصريحات رغدة تأتي في وقت قتل فيه المئات من السوريين في قصف مكثف للعصابات الارهابية المسلحة المدعومة من السعودية وقطر وتركيا لخدمة المشروع الصهيونى الهادف لتفتيت المنطقة والقضاء على الجيوش العربية . 

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد