آخر الأخبار
Loading...
السبت، 9 أبريل، 2016

Info Post
منع الارهابى طارق السويدان من دخول ايطاليا
فشل التنظيم الدولى لجماعة الاخوان الارهابية فى التوسط لدى السلطات الايطالية لكى تسمح بدخول الارهابى طارق السويدان الى ايطاليا، و يعتبر السويدان أحد وجوه الجماعة الارهابية في الخليج، قال : إنه منع من دخول إيطاليا وقبرص على حد تعبيره بسبب “أفكاره” .
التنظيم الاخوانى ارداد الاصطياد فى المياة العكرة بدفع احد عناصره للحديث عن قضية الشاب الايطالى جوليو ريجينى الذى قتل فى القاهرة ، ومازالت اسباب قتله غامضة .
التنظيم حاول استخدام الارهابى المنحرف يوسف القرضاوى للعب نفس الدور مع التحضير لحملة اعلامية وإعلانية ضخمة لكن القرضاوى رفض بسبب تراجع حالته الصحية وخوفا من قبض الانتربول عليه حيث انه مدرج على قوائم الترقب والوصول بموجب نشرة حمراء تصدر بحق المجرمين الخطرين .
السويدان قال فى تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، حيث قال: “اعتذر للجالية المسلمة في ‫‏ايطاليا وقبرص عن عدم تمكني من مشاركتهم الأنشطة المقررة الشهر القادم.. حيث أن وزير الداخلية الايطالي أصدر قراراً بمنعي من دخول ايطاليا ارضاءً للمتطرفين هناك بسبب مواقفي ضد صهاينة ‫‏اسرائيل.”
وتابع الارهابى طارق السويدان: “أقول له ولأمثاله: إذا منعتم من يواجه ‫‏داعش فسيخلو لهم المجال لنشر أفكارهم الخطيرة بين الشباب.. وأقول له أيضاً: هل يمكنه منع أفكاري في عالم الانترنت!”

وكان الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس أمناء قناة الرسالة الفضائية قد أصدر قرارا بإقالة الارهابى طارق سويدان من رئاسة القناة نظراً لتصريحاته فى ندوة له باليمن، والتى أكد خلالها انتمائه لجماعة الإخوان الارهابية.
وقال "طلال" فى الرسالة التى بعثها الى سويدان عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": " لقد ساءنى ما اطلعت عليه بشأن ما نشرته على صفحتك على موقع التواصل الاجتماعى تعبر عن توجهات لك تخالف توجهاتنا التى بنينا عليها قناة"الرسالة" حيث إنها منبر للوسطية غير منتمية لأى حزب أو جماعة".

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد