آخر الأخبار
Loading...
الجمعة، 29 أبريل، 2016

Info Post
حزب الوفد جناح سيد بدوى يمنع الصحفيين من دخول جريدتهم
اصدرت نقابة الصحفيين بيانا بتوقيع جمال عبد الرحيم سكرتير عام النقابة ادان فيه منع الزملاء بصحيفة الوفد من الدخول الى عملهم بمقر الجريدة
وجاء فى البيان الذى تلقت (انفراد)نسخة منه: ترفض نقابة الصحفيين منع الزملاء الصحفيين بجريدة الوفد من دخول مقر جريدتهم وتؤكد انها لن تتوانى فى الدفاع عن حقوق اعضائها ومواجهة اى محاولة للنيل من حقوقهم او حرماهم من اداء واجبهم المهنى.
وتطالب النقابة قيادات حزب الوفد بالحفاظ على الصحيفة والعاملين بها حرصا على منبر صحفى مهم له تاريخ طويل فى الدفاع عن قضايا الوطن ومصالح ابنائه.
وتؤكد النقابة على انها لن تقبل باى حال من الاحوال النيل من حرية الصحافة واستقلاليتها ولن تسمح ان تكون النزاعات طريقا للنيل من حقوق الزملاء الصحفيين سواء كانت المهنية او المادية. واعتبر سيد بدوى شحاتة رئيس الحزب ان اقتحام الحزب من انصار الدكتور فؤاد بدراوى يمثل انتهاكا للديمقراطية بينما عقد تيار اصلاح الوفد برئاسة بدراوى ، مؤتمرًا صحفيًا، مساء اليوم الجمعة، بمقر التيار بالدقى، أعلن فيه عن بيان صحفى حول تداعيات أزمة الحزب، وتعليق اعتصامه.
وجاء فى نص البيان: "لقد تركنا مقر الوفد حتى لا تؤول الأوضاع إلى اشتباكات بين الوفديين، معاهدين الله أن القضية لم تغلق ومازالت مفتوحة، وكان اعتصامنا بمقر الوفد بيت الامة، ليس بهدف الحصول على منصب أو مطمع، ولكن أثرنا على انفسنا استرداد بيت الأمة العريق".
وأضاف بيان تيار اصلاح الوفد: "لا يخفى على أحد تدنى الخطاب السياسى للحزب بفضل قياداته الحالين، ولقد اعتصمنا مصطحبين ابنائنا وزوجاتنا من أجل قضية لإثبات موقف يشهد عليه التاريخ، وكنا قد اتفقنا على هدنة لمدة شهر تشهد اجتماعات لتوضيح وتصحيح الأوضاع، وتكوين لجنة حكماء من 7 أعضاء، وعودة كافة المفصولين، وإعادة تشكيل الهيئات العمومية للإشراف على الجمعية العمومية، إلا اننا فوجئنا باقتحام مجموعة من الشباب مقر الحزب، ومعهم محمد مبروك، رئيس اتحاد الشباب الوفدى، واتهمونا بالبلطجة والعمالة، ولكن لم يعنينا اتهامهم وادعائهم".

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد