آخر الأخبار
Loading...
الأربعاء، 27 أبريل، 2016

Info Post
السيسى يطالب بريطانيا بكشف حرق مواطن مصرى فى لندن
طالب الرئيس عبد الفتاح السيسى الشرطة البريطانية بالكشف عن حقيقة مقتل مواطن مصرى فى لندن ،واعربت وزارة الخارجية المصرية عن اهمية كشف الحقيقة للرأى العام .
واليوم الأربعاء 27 أبريل2016 
أعلنت شرطة لندن،أنها تحقق في مقتل المواطن المصري شريف عادل حبيب ميخائيل، الذي لقي مصرعه وتم العثور على جثته محروقة في إحدى ضواحي العاصمة البريطانية.
وذكرت الشرطة، في بيان صدر عنها، أنها أوقفت، في إطار التحقيقات المستمرة، رجلا في العشرينيات من العمر يشتبه في إضرامه النار بنية تعريض الحياة للخطر، لكنها أطلقت سراحه على ذمة القضية حتى تحديد تاريخ آخر في منتصف يونيوالمقبل وفقا لما ستسفر عنه التحقيقات.
من جهته، قال متحدث باسم السفارة البريطانية بالقاهرة، فى بيان صحفي، إن السفارة تتابع الواقعة عن كثب، وتعبر عن خالص التعازي لعائلة الضحية.
وأوضح أن شرطة العاصمة البريطانية تعمل الآن وبسرعة على تحديد ملابسات الوفاة، وستكون حكومة المملكة المتحدة على اتصال وثيق بالخارجية المصرية والقنصلية المصرية في لندن لاستقبال والرد على أي طلبات من الجهات المصرية وأسرة القتيل.
وعثر على جثة شريف عادل حبيب (21 عاما) محروقة في أحد المباني بضواحي لندن، الاثنين الماضي.
ودعت الرئاسة المصرية، في بيان صدر الثلاثاء 26 أبريل، السلطات البريطانية إلى بذل الجهود وتكثيف التحريات من أجل الكشف عن غموض مقتل مواطنها، عادل حبيب ميخائيل، الذي لقي مصرعه وتم العثور على جثته محروقة في إحدى ضواحي لندن.
وشدد البيان المصري على "الحق الأصيل لأسرة المواطن المصري الفقيد في التعرف على أسباب وفاته وتحقيق القصاص العادل".
تعرب رئاسة الجمهورية عن بالغ الحزن و عميق الأسى لحادث مقتل المواطن المصرى عادل حبيب ميخائيل الذى لقى مصرعه و تم العثور على جثته محروقة فى إحدى ضواحى العاصمة البريطانية لندن .
و تتقدم رئاسة الجمهورية بخالص التعازى وأصدق المواساة لأسرة المواطن المصرى وجميع ذوية ومحبيه ، و تؤكد ان السلطات المصرية المعنية تتابع عن كثب التحقيقات التى تجرى بشأن مقتل المواطن المصرى وصولاً الى الوقوف على ملابسات وقوع الجريمة ، لاسيما أن الدولة المصرية تولى عميق الأهتمام للحفاظ على حياة كافة مواطنيها سواء المقيمين على أرض الوطن أو فى الخارج
وتهيب رئاسة الجمهورية بالسلطات البريطانية المعنية القيام ببذل العناية الواجبة وتكثيف تحرياتها و جهودها من أجل الكشف عن غموض هذا الحادث واستجلاء أسباب وقوعه ، وتحديد الجناة وإلقاء القبض عليهم لينالوا عقاباً رادعاً بموجب القانون ، أخذاً فى الأعتبار الحق الأصيل لأسرة المواطن المصرى الفقيد فى التعرف على أسباب وفاته وتحقيق القصاص العادل .

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد