آخر الأخبار
Loading...
الأربعاء، 20 أبريل، 2016

Info Post
خالد يوسف :اقسم بالله ان برنامج الحكومة لا يمت للثورة بصلة
رفض النائب خالد يوسف بيان الحكومة مؤكدا أنه لا يمت للثورة بصلة ، وقال خلال الجلسة العامة للمجلس" هناك ثورة في 25 يناير وموجهتها الأعظم 30 يونيه ودستور أقره المصريون".
وقال " البرنامج لا يمت بصلة للثورة و لا يعرف شيئا عن الفلاح ولا العامل ولا المرأة ولا الشباب ولا العاطلين ولا المعاقين، ولا يعرف شيئا عن قسوة المرض وقسوة الفقر، ولا يمكن أن نسميه برنامجا لأن الرؤية غائبة والآليات مرتبكة والخيال فقير، وهواستنساخ لبرامج حكومات ما قبل الثورة".

 وأضاف " أنا خاسر للمعركة لأن المجلس يتجه للموافقة.. بكل فخر أرفض برنامج الحكومة".
وهنا عقب محمد أبو حامد بموافقته على برنامج الحكومة، مؤكدا منحها الثقة. وأضاف " البرنامج يتسق مع برنامج مصر 20 30 ، وعقب على ما قاله خالد يوسف من رفض برنامج الحكومة " هناك شخص يدعي أنه يتكلم عن الثورة والدستور، ويدعي أن البرنامج لا يعبر عن الثورة".

وقال " هؤلاء لا يقدمون بديلا ويستخدمون الشعارات ولم يتكلموا عن سياسات، ومن العبث أن تحمل الحكومة مشاكل الدولة من 30 سنة وليس 6 أشهر، لست وصيا على الدستور ، وبعد اعتراض تيار 25-30 على كلام أبو حامد وكذلك خالد يوسف اضطر رئيس البرلمان الدكتور علي عبد العال إلى رفع الجلسة ليعود الانضباط للقاعة، وقال: أرفعها لمدة 5 دقائق.
شاهد فيديو خالد يوسف يرفض بيان الحكومة
video

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد