آخر الأخبار
Loading...
الجمعة، 15 أبريل، 2016

Info Post
د.طه عبد العليم : احذروا مخططات جماعة الاخوان الارهابية
فى تدوينة مهمة كتبها الدكنور طه عبد العليم رئيس الهيئة المصرية العامة للإستعلامات سابقاعلى صفحته الرسمية بموقع فيس بوك حذر فيها الشباب الوطنى النقى من الاصطفاف مع جماعة الاخوان الارهابية تحت شعار تحرير مصر.
ويؤكد الدكتور طه عبد العليم  ان كثير من المدافعين عن جزيرتى تيران وصنافير وطنيون لا ريب لكن اصطفافهم مع تنظيم الاخوان الارهابى خطا فهى جماعة تعمل لحساب مصالح ضيقة وتنفذ اجندات وامر معادية.
وكتب يقول :أعلنت جماعة الإخوان مشاركتها فى مظاهرات ما وصف بجمعة "الأرض هى العرض"!! التى دعا إليها نشطاء احتجاجا على إعلان الحكومة أن جزيرتى تيران وصنافير تقعان داخل المياه الإقليمية للسعودية في البحر الأحمر.
 وقالت جماعة الإخوان فى بيان لها: "نحن أمام مجموعة من المجرمين الذين يرتكبون أكبر عملية بيع لتاريخ وأرض وعرض مصر، وقد حان وقت الاتحاد والعمل المشترك لإزاحتهم وإنقاذ مصر، وليكن يوم الجمعة بداية لشرارة غضب جديد وحقيقى متصاعد لا يوقفه شىء سوى (تحرير مصر)"!!
ولنتذكر: أن المدافعين عن مصرية تيران وصنافير- وبينهم وطنيون دون ريب- باصطفافهم مع جماعة الإخوان وتابعتها 6 أبريل ومن وراءهما لن يخدموا سوى أجندة (تخريب مصر).
غاية جماعة الإخوان الفاشية الإرهابية والخائنة والمجرمة والعميلة والمنافقة، التى هدد مشروعها ولا يزال- فكرا وعملا- وجود مصر: وطنا ودولة وأمة وهوية..
كاتب المقال
د. طه عبد العليم
حاصل على بكالوريوس الإقتصاد والعلوم السياسية من جامعة القاهرة عام 1972، ثم الدكتوراة في الاقتصاد السياسي من جامعة موسكو الحكومية عام 1985.
نـُقِل لوزارة التجارة الخارجية في عهد السادات. بعد أن فصله أمن الدولة من الإذاعة، بتهمة اشتراكه في الحركة الطلابية قبلها بسنوات؛ حين كان طالباً بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية.
كان نائب رئيس مركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية، ورئيس تحرير كراسات إستراتيجية الصادرة عنها.

في 1 نوفمبر 2003، صدر قرار بنقل د. طه إلى رئاسة الهيئة المصرية العامة للإستعلامات.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد