آخر الأخبار
Loading...
الثلاثاء، 12 أبريل، 2016

Info Post
البرادعى: القضايا الخلافية لا تُحل بالغوغائية ولكن بإعمال القانون الدولي
نشر الدكتور محمد البرادعي ، نائب رئيس الجمهورية السابق، تدوينتين على صفحته بموقع تويتر عن قضية تيران وصنافير وخلص الى ان القضايا الخلافية لا تُحل بالغوغائية ولكن بإعمال القانون الدولي.
وكتب «البرادعي» في حسابه على «تويتر»، الاثنين 11 ابريل 2016 : «يجب قبل ابداء رأي أن نكون على علم باللغة والتاريخ وفهم للقانون ومصطلحاته، القضايا لا تحل بالتحريف والغوغائية وانما بإعمال القانون الدولي».
وأثار إعلان مجلس الوزراء المصري، أن جزيرتي تيران وصنافير تابعتان للسعودية، وجرى إعادة ترسيم الحدود بين البلدين، جدلا واسعا، فيما لم يحدد البرادعي في تدوينته المقصود بـ«القضايا الخلافية».
استغل تنظيم الاخوان الارهابى الاعلان عن نتائج ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية للكيد ودق الاسافين بين الرئيس السيسى والشعب المصرى العظيم ، وابتكر التنظيم الارهابى اكذوبة جديدة عن بيع السيسى لارض مصر ، والمدهش ان التنظيم الارهابى لم يجرؤ على مهاجمة السعودية وترك هذه المهمة للغوغاء .
تنظيم الاخوان الارهابى حاول تسميم العلاقات بين مصر والسعودية فى مناسبات متعدده وزعم ان السيسى يتآمر على دول الخليج ، وانه شتم السعودية ، وان تسريبات من مكتب السيسى تؤكد قرب قطع العلاقة مع السعودية ....وتبين فيما بعد ان اكاذيب الاخوان فشلت بعد ان اكتشفهم الشعب على حقيقتهم .

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد