آخر الأخبار
Loading...
الخميس، 31 مارس، 2016

Info Post
تفاصيل جديدة عن خاطف الطائرة المصرية بالصور والفيديو
تواصل سلطات التحقيق القبرصية الاستماع الى اقوال خاطف الطائرة المصرية سيف الدين مصطفى لمعرفة اسباب ارتكابه لجريمة الخطف ..ورغم التكتم الشديد على مجريات التحقيق الا ان الروايات المسربة تؤكد انه كان يهدف لرؤية اولاده وزوجته القبرصية وانه فكر كثيرا فى اجبار السلطات القبرصية والمصرية على الاستماع لمطالبة .
وتواصل نيابة غرب الإسكندرية، برئاسة المستشار وليد البحيري، المحامي العام الأول، تحقيقاتها في حادث اختطاف الطائرة أيرباص 320 من مطار برج العرب وتوجهها إلى قبرص بدلا من القاهرة.
واستدعت النيابة طاقم الطائرة لسماع أقواله، في التحقيقات التي تجريها في سرية تامة، وبدأت في مناقشتهم حول ما حدث داخل الطائرة.
وأكد طاقم الطائرة أن المتهم "سيف الدين مصطفى"، خاطف الطائرة، كان يرتدي حزام ظهر، مدعيًا إصابته بالغضروف وأنه لن يتحمل الجلوس كثيرا على كرسى الطائرة، ولذلك كان دائم التحرك، إلى أن فوجئوا بادعائه أنه حزام ناسف.
تفاصيل جديدة عن خاطف الطائرة المصرية بالصور والفيديو
الخاطف سلم المضيفة ظرفا يحتوى على 6 ورقات فلوسكاب تتضمن مطالبه
وكشفت التحقيقات قيام أفراد أمن المواني، بتفتيشه والعثور على قرصين دواء غير معروف بحوزته، وبسؤال الخاطف ادعى أنها أقراص مهدئة يتناولها قبل صعوده إلى الطائرة لإصابته بالدوار، ثم ابتلعها أمامهم، ثم حصل على المناديل والصابون الموجود بحمام الطائرة ووضع قطنا وشاشا داخل الحزام لإيهام الركاب بأنه يرتدي حزاما ناسفا.
وتم تصوير الفيديو من جانب مواطن مصري، أثناء اختطاف الطائرة بواسطة سيف الدين مصطفى، الذي حوّل مسار الطائرة إلى قبرص بدلا من الإسكندرية.

 وظهرت مضيفات مصر للطيران في الفيديو وهن يتحدثن بلطف مع الخاطف، وطلبن منه السماح لأحد الركاب الأجانب المحتجزين داخل الطائرة بالتقاط صورة معه. ووافق الخاطف خلال الفيديو على التقاط صورة مع الراكب الانجليزي الشهير "بن إينيز"، الذي أجرت معه عدة صحف بريطانية حوارات صحفية، باعتباره أول مخطوف يلتقط صورة بابتسامة بالغة مع خاطفه.
شاهد الفيديو

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد