آخر الأخبار
Loading...
الخميس، 10 مارس، 2016

Info Post
تأجيل اعلان فوز الشوبكى بدائرة الدقى والعجوزة الى 15 مارس
اخطاء فى الفرز والعد ، واخطاء ما دية فى الدعاية الانتخابية تدفع محكمة النقض لاعلان فوز الدكتور عمرو الشوبكى واستبعاد النائب الحالى احمد مرتضى منصور من مجلس النواب
وأجّلت محكمة النقض ، الخميس، نظر الطعن المقدم من الدكتور عمرو الشوبكي ببطلان نتائج انتخابات دائرة الدقي والعجوزة، والفصل في صحة عضوية المرشح الفائز أحمد مرتضى منصور، وذلك لما شاب العملية الانتخابية من تجاوزات أثرت على سلامة الانتخابات بالدائرة، وذلك لجلسة 15 مارس الجاري لنظر الموضوع.
وتضمّن الطعن المقدم من «الشوبكي» على أن الانتخابات شابتها مخالفات صارخة لقانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية رقم 45 لسنة 2014، وفقًا لنصوص المواد من المادة 24 إلى المادة 37 من القانون المشار إليه، كما أن النائب أحمد مرتضى منصور قدم أوراق ترشحه عن حزب الوفد، ثم غيّر صفته الحزبية بالمخالفة للقانون.
وذكر الطعن أن اللجنة العليا تجاهلت تظلمات «الشوبكي» حول ارتكاب منافسه انتهاكات في الدعاية الانتخابية، مؤكدًا أن هذه المخالفات تقتضي إلغاء نتيجة الانتخابات عن تلك الدائرة.
وكانت محكمة النقض أجّلت الطعن المنظور أمامها والمطالب ببطلان انتخابات مجلس النواب في دائرة الدقي والعجوزة لضم أوراق الاقتراع ومحاضر الفرز في هذه الدائرة من اللجنة العليا للانتخابات، والتي تسلمتها المحكمة في 28 يناير الماضي.
واصدرت حمله د. عمرو الشوبكي بيانا بعنوان معركتنا حتي النهايه. جاء فيه ان حمله د. عمرو الشوبكي تتصدي للتزوير و الفساد.
في خطوة و ان بدت متأخره اظهر اعاده فرز صناديق جوله الاعاده في دائره الدقي و العجوزه وجود اخطاء شابت عملية الفرز وتم احتساب اصوات د. عمرو لتذهب لمنافسه احمد مرتضي.
مما اوجب اعاده فرز جميع االصناديق ودلت المؤشرات علي تقدم د.الشوبكي.
وكانت محكمة النقض المعنيه باصدار الحكم النهائي قد قامت بناء علي الطعن المقدم من حملتنا باعادة الفرز اللجان بحضور كلا من ا. عصام الاسلمبولي و ا. اسلام الضبع من اللجنه القانونية لحملة د. عمرو الشوبكى و بحضور اربعه من محامي احمد مرتضي منصور.

ليتضح لها العديد من الاخطاء الفجه التي شابت عملية الفرز و ومنها ذهاب العديد من اصواتنا للمنافس و التي من شأنها ان تثبت فوز د. عمرو الشوبكي.
هذا بخلاف التجاوزات الكبيره وعملية شراء الاصوات التي رصدها و شهدها الجميع خارج اللجان الانتخابية و الموثق لدينا بالصوت و الصوره.
*بالقانون..
وكما عهدناه دائما يعطينا د. عمرو الشوبكي القدوه و المثل ويقوم بتشجيعنا علي التمسك بحقنا و عدم الاستسلام للظلم او التسليم للظالمين.

تأجيل اعلان فوز الشوبكى بدائرة الدقى والعجوزة الى 15 مارس

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد