آخر الأخبار
Loading...
السبت، 27 فبراير، 2016

Info Post
ياسمين الخطيب تهاجم هانى شاكر: جاتكم ستين نيلة
هاجمت الإعلامية ياسمين الخطيب علي قناة روتانا مصرية نقيب الموسيقيين في  مصرالفنان هاني شاكر بسبب تصريحاته عن منع إحدى الحفلات الغنائية في وسط البلد.
حيث كشف الفنان هاني شاكر مساء يوم السبت الماضي عن مخطط لتنظيم العديد من حفلات عبدة الشيطان في مصر وان نقابة الموسيقيين تصدت لتلك الحفلات الماجنة التي تشهد وجود افراد من دول خارجية يستهدفوا زرع افكار عبدة الشيطان في عقول الشباب المصري ، و ان النقابة منعت تنظيم الحفلات حفاظا علي مستقبل مصر و مستقبل الشباب المصري علي حد قول هاني شاكر …
الامر الذي استفز الاعلامية ياسمين الخطيب و جعلها تنشر وجهه نظرها عبر منشور علي صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والذي هاجمت في نقابة الموسيقيين و نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر و كتبت في منشورها :
ان التصريحات العنترية الخاصة بنقيب الموسيقيين هاني شاكر بخصوص القيام بمنع حفلة غنائية لعبدة الشيطان اهلكتها من الضحك .. بالفعل تثير الضحك و التهكم ، حيث يقول هاني شاكر لقد ضبطنا .. و ايضا قال لن نسمح .. و كذلك قال سوف نفعل .. و الكثير من مثل هذا الكلام الفارغ ، و كأنهم قد قاموا بالقاء القبض علي امير داعش أبو بكر البغدادي مثلا في استوريل !
واكملت الاعلامية ياسمين الخطيب قائلة لنقيب الموسيقيين و نقابة الموسيقيين المصرية جاتكم ستين نيلة في السذاجة الي انتوا فيها .. هل من الممكن ان يقوم عبدة شيطان بعمل حفلة غنائية في بار يقع في وسط البلد ، يا كروديات .
واكملت منشورها قائلة : نقيب موسيقيين ما زال يعيش في زمن التسعينات، و كذلك نقيب سينمائيين من الفلول و دهُل، و لدينا وزير تعليم ساقط إملاء ، و كذلك نمتلك وزير عدل ظالم و مفتري، و عندنا برلمان لامم من جميع الخرابات كلب، و شعبنا طافح الضنك و ساكت ، و لسه مصدق إن العاصمة الجديدة و التفريعة هيحلو له جميع مشاكله الإقتصادية و اننا هنكون ميت فل وحلاوة!
و ختمت ياسمين الخطيب منشورها قائله :
كلكم بجهلكم المدقع، وسذاجتكم المفرطة، وهبلكم، تشبهون النظام الحالي وتعبرون عنه .. كلكم أيقونات قبيحة للفترة العره التي نحياها من تاريخ مصر
‫ وانهت المنشور بهاش تاج #‏مدينة_البهائم‬

ياسمين الخطيب تهاجم هانى شاكر: جاتكم ستين نيلة

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد