آخر الأخبار
Loading...
الأحد، 31 يناير، 2016

Info Post
القبض على رسام الكاريكاتير اسلام جاويش بتهمة الاساءة للنظام
القت الشرطة ظهر اليوم القبض على  رسام الكاريكاتير "اسلام جاويش"قبل 24 ساعة من توقيع الجزء الثاني من كتابه "الورقة"، الذي كان من المقرر عقده غدا في الخامسة مساء بمقر مكتبات "أ" بمعرض الكتاب الدولي في دورته الـ47،  ، من داخل مقر شركته، ووجهت له تهم احتواء صفحته "الورقة"، على رسوم مسيئة للنظام، وهو موجود الآن بقسم أول مدينة نصر، ويخضع للتحقيق.
و"الورقة".. اسم لصفحة من أكثر الصفحات المصرية انتشارًا على "فيس بوك"، أطلقها رسام الكاريكاتير إسلام جاويش في 2010، وحققت رواجًا كبيرًا، حتى أصبح للصفحة فريق عمل يشرف عليها.
وطوّر الرسام إسلام جاويش الفكرة، وخصّها بكتاب حمل اسم "الورقة"، صدر عن دار "تويا" للنشر والتوزيع، وكان حفل توقيعه في 10 أبريل 2015، في مكتبة "أ" فرع مدينة نصر، وضم الكتاب مجموعة مختارة من رسوم الكوميكس والكاريكاتير، التي يتناول فيها المجتمع المصري بشكل بسيط وساخر.
وإسلام نعيم إبراهيم جاويش (مواليد 1 أبريل 1989) هو كاتب ومؤلف ورسام كاريكاتير مصريْ شاب، مصمم لأغلفة الكتب الأدبية، كانت بداية إسلام جاويش في عالم التدوين والمدونات واستطاع أن يجذب إليه عدد من الجمهور، ثم زاد من نشاطه في فن الكاريكاتير الذي كان بالنسبة له نقطة تحول إلى أن وصل إلى عالم الكتابة والتأليف وصدر له روايتان إلكترونيتان هما "الجندي المجهول" والثانية " إلى ان يطمئن قلبي"، يذكر انه كان رئيس مجلس إدارة مجلة ميكانو سابقاً، شارك إسلام جاويش في الشارع السياسي قبل وبعد الثورة، كما أنه مؤسس جريدة الثوار

القبض على رسام الكاريكاتير اسلام جاويش بتهمة الاساءة للنظام
القبض على رسام الكاريكاتير اسلام جاويش بتهمة الاساءة للنظام
القبض على رسام الكاريكاتير اسلام جاويش بتهمة الاساءة للنظام

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد