آخر الأخبار
Loading...
السبت، 30 يناير، 2016

Info Post
هل يملك الوليد بن طلال محطة فوكس نيوز التى تعادى العرب والمسلمين
تهاجم محطة فوكس نيوز الامريكية العرب والمسلمين على طول الخط وتعلن دعمها لاسرائيل ،لكن المحطة اتخذت موقفا محايدا من المرشح للرئاسة الامريكية دونالد ترامب الذى طالب بمنع المسلمين الارهابيين مد دخول امريكا ، و طلب من مملكة السعودية الدفع لامريكا اذا ارادت الحماية واستمرار اسرة آل سعود فى السيطرة على الجزيرة العربية
موقف فوكس نيوز كان محيرا الى ان كشف دونالد ترامب بان الوليد بن طلال احد ملاك المحطة وانه دفع بسخاء للدفاع عن اسرة آل سعود
ويواصل المرشح الجمهوري للانتخابات الأمريكية المثير للجدل، دونالد ترامب، هجومه على الأمير السعودي الوليد بن طلال، عبر استخدامه “صورة ” له مع مذيعة أمريكية.
وهذه ليست المرة الأولى التي يتبادل فيها ترامب والأمير الوليد بن طلال الاتهامات عبر صفحتيهما في “تويتر” لكنها تختلف عن سابقاتها، فقد نشر ترامب، الخميس، صورة للوليد بن طلال برفقة شقيقته وصحفية أمريكية تدعى ميجان كيللي.
وكتب ترامب أن أغلب الناس لا يعلمون أن الأمير السعودي الوليد بن طلال هو أحد ملاك محطة فوكس نيوز “شبكة تلفزيونية أمريكية”، ها هو الدليل أمامكم، هذه صورة للأمير وشقيقته مع المذيعة ميجان كيللي، إذا لم تصدقوني ابحثوا عمّا أقوله عبر محرك البحث.
ولم يصمت الوليد بن طلال طويلاً أمام اتهامات ترامب، ورد سريعاً على حسابه في “تويتر” متهكماً بقوله: “تعتمد على صور مزيفة. لقد أنقذتك مرتين؛ ولكني سأتركك في الثالثة”.
من جهة أخرى، اتهمت مواقع أمريكية دونالد ترامب بتزوير الصور وخلق اتهامات مفتعلة لا أصل لها لكل من الأمير الوليد بن طلال ومذيعة محطة فوكس الإخبارية، واعتبروها محاولة منه للتغطية على رغبته في الامتناع عن حضور المناظرة بين جميع المرشحين الجمهوريين على المحطة المذكورة، أمس الخميس.
ومؤخراً بدأت تداعيات التصريحات الفوضوية والمثيرة للجدل، الصادرة من المرشح للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، تأخذ منحى آخر ينذر بأزمات سياسية قد تحدث، لا سيما في منطقة الشرق الأوسط، في حال فوزه برئاسة الولايات المتحدة عام 2016.
وتكبد ترامب خسائر في أعماله بالشرق الأوسط بسبب تصريحاته، إذ أوقفت سلسلة من المتاجر الكبرى مبيعات منتجات “ترامب هوم” من المصابيح والمرايا وصناديق المجوهرات.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد