آخر الأخبار
Loading...
الأحد، 3 يناير، 2016

Info Post
استمرار معركة السب العلنى بين هشام سليم وياسمين عبد العزيز
تستمر معركة الشتائم والسب العلنى بين النجمين هشام سليم وياسمين عبد العزيز ، ويستغل كل طرف وسائل التواصل الاجتماعى لاهانة الطرف الآخر واثبات كذبه في أعقاب صدور حكم بالحبس لمدة 3 أشهر على ابنة الفنان هشام سليم في القضية التى رفعتها الفنانة ياسمين عبد العزيز اشتعلت الحرب الكلامية بين الطرفين.
هشام سليم أعلن الأربعاء صدور حكم قضائي بحبس ابنته 3 أشهر في القضية، التي قامت الفنانة ياسمين عبد العزيز برفعها ضدها واتهمتها فيها بالاعتداء عليها بالضرب. وقال سليم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إن ابنته البالغة من العمر 17 عاماً صدر حكم ضدها بالحبس 3 أشهر..
وكانت قد وقعت مشادة عنيفة وصلت حد الاشتباك بالأيدي بين ياسمين عبدالعزيز وابنة هشام سليم في منطقة الساحل الشمالي غرب مصر، خلال قضاء الطرفين إجازة الصيف هناك في أغسطس الماضي. 

البداية كانت من ياسمين عبد العزيز التي كتبت على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستجرام "لم أرد أن أتحدث في القضية لحين حسمها بمعرفة القضاء العادل .. هشام سليم ليس جاري كما إدعى! وابنته كانت ضيفة في المنزل الملاصق ليا .. ابنة هشام سليم كانت في المنزل المجاور لي هي ومجموعة من الشباب (أولاد وبنات) وبدون وجود صاحب المنزل، وكانوا يقيمون حفلات صاخبة كل يوم من العاشرة مساء حتي الخامسة صباحا!! ولانستطيع النوم".
وتابعت "الذي حدث أني استاءت من الصوت العالي للحفلة المقامة فاعترضت؛ فخرج لي مجموعة من الأولاد والبنات وفيهم بنت عرفت بعد ذلك أنها بنت هشام سليم، وقالتلي إحنا أحرار قولتلها فين أهالييكوا اللي سابينكم كده، وقالتلي ألفاظ أعف عن ذكرها! وراحت ضرباني في وجهي بالموبايل وأحدثت بي إصابات جسيمة في وجهي، مما تسبب في إيقاف شغلي، حدث هذا الإعتداء أمام أمي وأولادي".
وقالت ياسمين عبد العزيز "أما عن الإدعاء الذي يقوله هشام سليم إنه فوجئ بالحكم، فأقول له عيب كده فقد حضر محاميك كافة جلسات المحاكمة وأبدى دفاعه وحكمت المحكمة، ولم يحاول هشام سليم الإعتذار لي هو أو ابنتة!! هذة هي الحقيقة وأردت كتابتها بعد صدور الحكم".
ومن جانبه، رد هشام سليم أيضًا على حسابه على الفيس بوك قائلا: "وصلني إن ياسمين عبد العزيز كتبت على انستجرام أنها كانت منتظرة الحكم حتى تتكلم، وبعد أن تكلمت قالت إن بناتي كان عندهم حفلة إلى الساعة الخامسة صباحًا، وأن الحفلة بها ولاد وبنات وسكر. وحتي أوضح كذب هذه المريضة.. الحكم درجة أولى و غيابي فهو ليس نهائي .. - لماذا تشتكي من الصوت العالي للتلفزيون إذا كان هناك حفلة ؟ هل صوت التليفزيون أعلى من الحفلة.. كنت أتصور أن تشتكي من الحفلة ومن السكر وليس من صوت التليفزيون وأن تثبتي ذلك في المحضر".
وقال هشام سليم، "لم أتدخل حتي الآن وكنت مسالمًا، ولكن كلامك هذا عندما يخص بناتي وسمعتهم لن أسكت عليه" مضيفًا "الحكم سيأتي وسترفع عليكي قضايا أخرى بالتشهير بسمعة بنات الناس".
وأضاف «سليم» "جملة أخيرة. سمعتك يعلمها الجميع وطريقتك لن تزيد من شهرتك، خاصة وأنت كاذبة من وقت حدوث المشكلة. أأسف أن تكوني من الوسط الفني وكان يجب أن تكوني بتاعة كرشة".
وأوضح قائلًا: "أولا أنا الحمد لله تركت القرية إللى إنتي فيها مش علشان الناس طردوني زي ما بيحصل للي ما يعرفوش الأصول، وأنا فعلا لا يشرفني أن تكوني جارتي لان سمعتك في الوسط سبقاكي، ثانيًا القضية لسة ما خلصتش ولما الحكم النهائي يطلع أرجو أن يظل القضاء عادل لاني سأثبت أنك كاذبة وتتمادين في الكذب حتي اليوم".
وتابع "ثالثًا إنتي في المحضر قلتي صوت عالي طالع من الفيلا بتاعة إللي جانبك، طب ما قلتيش ليه إن فيه حفلات صاخبة وبنات وولاد وشوية تحابيش من إللي بتأليفها، وألفاظ إيه إللي بتعفي عن قولها لما الوسط كله سمعك بتقوليها قبل كده وأكيد بناتي لم يقولوها (فاكرة التورتة اللي لبسوها في وشك في التصوير)".
وقال الفنان هشام سليم، "رابعا إيه إللي وداكي عند الجار وقابلتي بناتي برة أمام الفيلا يعني ما كانوش جوة في الحفلة الصاخبة
خامسًا لما الولاد والبنات طلعولك وهذا يؤكد إنك كنتي أمام فيلتهم ما فيش غير بنتي إللي ضربتك بالموبايل ده المفروض كانوا كلهم يتلموا عليكي ويتسلوا عليكي،
سادسا ما جيبتيش سيرة العربيات السودة والبودي جاردات وطلبك يطلعوا المسدسات ليه".
وقال «سليم» "سابعًا مش تفهمي الأول القضايا بتمشي إزاي قبل ما تقولي المحكمة حكمت ولا الجهل القضائي عندك زايد. لو كده إسألي شلة المحامين إللي إنتي جايباهم، ثامنا لن اعتذر لك (لاني كلمتك أول يوم وجوزك رد عليا بعد تالت مرة) ولا ابنتي فإنت غلطانة إنك نزلتي من بيتك وتكلمي مع عيال وإللي يمشي ورا العيال ما يخلاش من التهزيق
ونصيحة مني علشان تكذبي لازم تكذبي صح وما تنسيش إللي قلتيه قبل كده، إلي اللقاء في الحكم النهائي ويا تري لسة بتلعبي اسكواش".

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد