آخر الأخبار
Loading...
السبت، 2 يناير، 2016

Info Post
مجلس ادارة الاهلى يهدد الحكومة بتجميد النشاط الرياضى
بثت وكالة انباء الشرق الاوسط خبر رفض مجلس إدارة النادي الأهلي المنحل برئاسة المهندس محمود طاهر كافة حلول الوسط للخروج من أزمة بطلان الجمعية العمومية التى انتخبت المجلس الحالي..
وطالب في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر النادي بالجزيرة رئيس الوزراء التدخل الفوري لإعادة الأمور الى نصابها الطبيعي حفاظا على كيان الأهلي وخشية تجميد النشاط الرياضي في مصر بسبب تخبط لوائح الجهة الإدارية والتي لابد لها من حل .
وقال مجلس الإدارة أن الأهلي لا يتمنى ذلك ولكن على كل مسئول أن يتطلع بمسئولياته في هذا التوقيت الحرج ، وكشف عن تعرضه إلى حملة تشويه ممنهجة منذ توليه المسئولية عقب الإنتخابات الأخيرة التي كانت تاريخية بكل المقاييس.
وقال المهندس محمود طاهر رئيس النادي إن المجلس الحالي لم يدخر جهدا منذ توليه قيادة النادي لرفعة شأن الأهلي في كافة النواحي الرياضية والإنشائية والخدمية وهو ما جعل هناك حالة رضا لدى أعضاء النادي .
وأضاف أن المجلس تعرض كثيرا لحملات تشكيك وتشويه وترفع عن الرد على مثل هذه الحملات متمسكا بقيم ومبادئ الأهلي والتي لابد أن تحكم كل المواقف خاصة في الوقت الراهن .
وتساءل المهندس محمود طاهر لمصلحة من ما يحدث للنادي الأهلي وكيف يتحمل النادي خطأ لم يكن مجلس إدارته مسئولا عنه وقال إن هناك جهة ارتكبت هذا الخطأ الإجرائي وفاتورة هذا الخطأ لن يتحمله النادي الأهلي بأية حال ولابد أن يكون هناك وقفة تجاه هذه الأخطاء التي تدفع المؤسسات الرياضية الى ساحات المحاكم بدون ذنب .
وأعلن المهندس محمود طاهر أن مجلسه في حالة إنعاقد مستمر حتى تعود الأمور الى نصابها الطبيعي وتنتهي هذه الأزمة وينعم النادي الأهلي الذي يفخر هو ومجلسه بالإنتماء اليه بالإستقرار الذي يستحقه , وتأكد للجميع بما لا يقبل الشك أن الجمعية العمومية للنادي هي صاحبة الحق الأصيل .
وقال إن مجلس إدارته لن يقبل بحلول الوسط لهذه الأزمة والحل الذي سيتم قبوله لابد أن يحفظ تماما استقرار النادي وحقوق الجمعية العمومية وعدم المساس بكيان النادي وأن من صنع الأزمة عليه حلها .
وأشار إلى أن هناك من طرح حلول عديدة لكن تبقى مصلحة الأهلي هي المعيار الوحيد لدى مجلس الإدارة للخروج من هذه الأزمة .
ووجه مجلس إدارة الأهلي الشكر للجمعية العمومية للنادي , وقال رئيس النادي إنه ومجلسه مدين للجمعية العمومية بكل الشكر على المساندة والثقة الغالية , وأشار إلى تقديره لرغبة الجمعية العمومية الأكيدة في الحفاظ على هيبة النادي واستقراره بعيدا عن أية تدخلات .
وأكد طاهر أنه ومجلس إدارة النادي يحترم ويقدر تماما أحكام القضاء المصري ولن يعلق عليها , وأشار إلى أن الحكم الصادر لم يتناول ثمة مخالفة واحدة أرتكبها المجلس الحالي الذي تولى المسئولية في نهاية مارس 2014 .
وقال إن المخالفة التي ترتب عليها حكم المحكمة ببطلان الإنتخابات الأخيرة للأهلي والتي جرت في مارس 2014 لم تؤثر على سير العملية الإنتخابية ولم تنل من نزاهة الإنتخابات, وأن مجلس الإدارة الحالي جاء بإرادة حقيقية للجمعية العمومية للنادي وبانتخابات نزيهة يشهد بها الجميع وهذا هو الفاصل في الأمر والذي لابد أن يؤخذ في الحسبان .
وأكد طاهر التقدير والإحترام الكامل للقوات المسلحة وأن اعتذار الكابتن عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة للمؤسسة العسكرية جاء بالتنسيق مع مجلس إدارة النادي وهو مفوضه في هذا الشأن , وأشار إلى أن القوات المسلحة الدرع الواقى للوطن ولايختلف أحد على أنها الحصانه المضمونة للبلاد .
وأوضح أنه لايوجد خلاف للأهلي مع المؤسسة العسكرية لأن القوات المسلحة فخر لكل المصريين والأهلي جزء من الوطن والقوات المسلحة جزء هام جدا من البلد وكلنا نسيج وطن واحد .. وقال إنه لم ولن يكون هناك خلاف للأهلي مع القوات المسلحة التي يعتز بها كل المصريين وفي مقدمتهم النادي الأهلي .

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد