آخر الأخبار
Loading...
الاثنين، 7 ديسمبر، 2015

Info Post
خديجة بن قنة تتراجع عن نقد الجيش الاسرائيلى
كتبت خديجة بن قنة،من مواليد الجزائر عام 1965م  المذيعة ومُقدمة البرامج في قناة الجزيرة القطرية ، على صفحتها في الفيس بوك "سلمت يداك يا بطل أثناء تنفيذ عملية الطعن قرب محطة الحافلات العامة في نهاريا، في شمال فلسطين".
ووضعت بجانب المنشور فيديو العملية التي يظهر فيها فلسطيني وهو يطعن جندي حرس الحدود في يوم الجمعة الماضي.
وقد أُصيب في تلك الحادثة جندي حرس الحدود البالغ من العمر 37 عاما. بعد إجراء عملية تمشيط واسع قُبض على فتى من أبو سنان يبلغ من العمر 17 عاما.
ونشرت خديجة التدوينة التالية
خديجة بن قنة تتراجع عن نقد الجيش الاسرائيلى
لكن مكتب التمثيل الاسرائيلى فى الدوحة اعترض على التحريض والتهليل لعملية الطعن فضلا عن الكذب المتعمد ، وفى نفس اليوم 1 ديسمبر 2015 تراجعت خديجة ونشرت تدوينة جديدة قالت فيها بالنص مايلى:
حرصا على النزاهة و المهنية أودّ الإشارة الى أن خبر الطعن الذي جرى بنهريا (كتبتها خديجة هكذا ولن نصححها حرصا على المصداقية ) شمال فلسطين قبل يومين كان بين عربيين أي أن الطاعن و المطعون عربيان..
هذا نص الخبر من مصادر فلسطينية:
تعرض شاب من قرية فسوطه جندي في حرس الحدود الاسرائيلي تعرض للطعن في المحطه المركزيه بنهريا شمال فلسطين وقد تم ملاحقة الطاعن وهو شاب من قريه ابو سنان قضاء عكا وهو ابن ١٦ والنصف . تم القبض عليه وحتى الان لم يعرف ما هي خلفية الحادث وشرطة الاحتلال الاسرائيلي ما زالت تحقق بمجريات الحادث وقد تم تمديد اعتقال المشتبه بالطعن في المحكمه الاسرائيليه في عكا.
هذا وقد تحدث محامي المشتبه المحامي حنا بولص وقد قال ان المشتبه لم يطعن على خلفيه قوميه وانما هو يعاني من مشاكل نفسيه والمشتبه كان يريد ان يتجند في الجيش الاسرائيلي..
خديجة وزملاؤها فى قناة الجزيرة القطرية الذين يدعون المهنية يواصلون الليل بالنهار للطعن فى مصر وشعبها وجيشها لارضاء الممول القطرى طويل العمر

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد