آخر الأخبار
Loading...
الثلاثاء، 29 ديسمبر، 2015

Info Post
الاسرة الحاكمة تنفى خبر وفاة الشيخ خليفة حاكم قطر السابق
اعترفت الاسرة الحاكمة فى قطر بان الشيخ حمد بن خليفة حاكم قطر السابق تعرض لوعكة صحية بسبب كسر فى الرجل اثناء اجازته فى جبال الاطلس بالمغرب ، ونفت العائلة بشكل غير رسمى وفاة الشيخ
ووجه الشيخ جوعان بن حمد نجل أمير قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني تغريدة لطمئنة القطريين عن صحة والده الشيخ حمد بن خليفة، موضحا إصابته بـ”كسر في الرجل” وانه بحالة جيدة وفي مرحلة العلاج الطبيعي.
وقال الشيخ جوعان بن حمد عبر حسابه على “تويتر” الليلة ” لكل من سأل عن الوالد طيب وبخير الحمدالله .. كسر فالرجل وتم إجراء تدخل جراحي والآن في مرحلة العلاج الطبيعي .. شكرًا على سؤالكم”. ولم يذكر الشيخ جوعان تفاصيل أخرى.
وكانت وكالة الانباء الفرنسية قد تحدثت عن وصول طائرة قطرية خاصة الى زيورخ بسويسرا فجر اليوم قادمة من المغرب لعلاج شخصية أميرية دون أن توضح من هو.
واعلن ناطق باسم المكتب الفدرالي للطيران المدني في برن في سويسرا الاثنين ان طائرات عدة للاسرة الحاكمة في قطر حطت ليل الجمعة السبت في زوريخ بسبب حالة طارئة صحية تتعلق باحد الواصلين، مؤكدا بذلك معلومات نشرتها صحف سويسرية تصدر بالالمانية.


وقال هذا الناطق لوكالة فرانس برس ان “التصريح بالهبوط الطارئ صدر عن سلاح الجو السويسري” الذي كان في مناوبة ليلة 25 الى 26 كانون الاول/ديسمبر، بدون ان يضيف اي تفاصيل.
وكتبت صحيفة تاغيس انتسايغر التي تصدر في زوريخ ان طائرة ايرباص اولى قادمة من مراكش وتابعة لشركة الطيران الحكومية لقطر حطت بعيد منتصف ليل في 26 كانون الاول/ديسمبر في زوريخ.
وتلتها في الساعة 5,15 بالتوقيت المحلي طائرة ايرباص ثانية مجهزة بمعدات طبية، ثم وصلت طائرة ثالثة بعد ربع ساعة. والطائرتان الاخيرتان وصلتا من الدوحة وتملكهما الاسرة الحاكمة في قطر.
واقلاع وهبوط الطائرات ليلا محظور في مطار زوريخ-كلوتن لمنع اقلاق نوم السكان في المناطق المجاورة.
وكانت العائلة الحاكمة في قطر تمضي في المغرب عطلة في عيد الميلاد في افران المنتجع الشتوي في جبال الاطلس.
وقالت الصحيفة نفسها ان الحالة الطبية الطارئة ادت الى اقامة جسر جوي بين قطر وسويسرا. فبعد الطائرات الثلاث ليل 25 الى 26 كانون الاول/ديسمبر، حطت في نهاية الاسبوع نحو ست طائرات كبيرة بينها طائرة جامبو للحكومة القطرية، في زوريخ ايضا.
واكدت وزارة الخارجية السويسرية لتاغيس انتسايغر ان العائلة القطرية الحاكمة موجودة فعلا في سويسرا بدون ان تضيف اي تفاصيل.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد