آخر الأخبار
Loading...
السبت، 26 ديسمبر، 2015

Info Post
شاهد فيديو جثة  زهران علوش قائد جيش الاسلام الارهابى
ننشر اول فيديو لجثمان زهران علوش قائد ما يسمى جيش الإسلام الارهابى عقب مقتله في الغارات الجوية.
وقتل علوش مع خمسة من قيادات تنظيم جيش الإسلام الارهابى الممول من التظام السعودى وثمانية مقاتلين آخرين في قصف استهدف اجتماعا لهم في مقر سري في بلدة أوتايا قرب مدينة دوما، التي تعتبر المركز الأساسي لتجمع قوات جيش الإسلام.
واعلن المتحدث الرسمى باسم الجيش العربى السورى مقتل علوش وعدد من الارهابيين فى غارة نفذتها الطائرات السورية
واختار ما يعرف بـ"جيش الاسلام" عصام بويضاني قائدا عاما للتنظيم خلفا لزهران علوش الذي قتل بغارة للطيران السوري في غوطة دمشق برفقة عدد من مساعديه.
وأعلن بيان صادر عن "جيش الإسلام" أنه جرى تعيين بويضاني والملقب بـ"أبو همام" خلال اجتماع عقده "مجلس القيادة" في التنظيم الذي يتمركز في ريف دمشق.
وينحدر بويضاني من مدينة دوما في ريف دمشق.
وذكرت مصادر عسكرية سورية أن علوش وعددا من قادة التنظيم قتلوا بغارة لسلاح الجو استهدفت اجتماعا لهم في منطقة المرج في غوطة دمشق الشرقية بريف العاصمة السورية دمشق.
 الغارة الجوية التي استهدفت علوش وأدت إلى مقتله ونائبه بالإضافة إلى عدد من قيادي التنظيم، كانت في بلدة أوتايا في الغوطة الشرقية بريف دمشق، حيث استهدف الغارة مقر اجتماع لقيادة "جيش الإسلام" بعشرة صواريخ نتيجة ملاحقة استخبارية للأجهزة الأمنية السورية.
وادت الغارة الى  مقتل قائد "فيلق الرحمن" عبد الناصر شمير إلى جانب 19 قياديا من فصائل "جيش الإسلام" و"فيلق الرحمن" و"أحرار الشام" .
وكانت وكالة "رويترز" نقلت من جانبها عن مصدر أن الغارة الجوية ضربت مقرا سريا لـ "جيش الإسلام"، الذي يعد من أقوى الجماعات المسلحة في المنطقة ولديه آلاف المقاتلين، زاعمة أنه تم استهداف علوش من قبل طائرات روسية.
ولم يصدر عن وزارة الدفاع الروسية بعد أي رد على تلك المزاعم.

شاهد الفيديو

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد