آخر الأخبار
Loading...
الأحد، 20 ديسمبر، 2015

Info Post
اتهام وزير الداخلية بالتحرش الجنسى بعشرة سيدات
يواجه وزير الداخلية الاسرائيلى اتهاما جديدا بالتحرش الجنسى بعشرة سيدات ...ورغم صمت الوزير والحكومة الاسرائيلية الا ان الاتهام بدا وكأنه مكيدة وتصفية حسابات حزبية ضيقة
موقع وزارة الداخلية الاسرائيلية لم يعلق على الموضوع ولم تعلق معظم الصحف الاسرائيلية ايضا بينما سارعت وكالة انباء الشرق الاوسط ببث الخبر لتنشره مواقع مصرية وعربية
الملفت للانتباه ان مواقع روسية تلقفت الخبر واعتبرته حدثا مثيرا ونقلت نص الوكالة المصرية كما هو دون تعليق
وقد اتهمت مجموعة من النساء الإسرائيليات وزير الداخلية وأحد أقطاب حزب "الليكود" الحاكم سيلفان شالوم، بالتحرش الجنسي بهن أثناء عملهن تحت إمرته خلال السنوات الأخيرة .
وقالت رئيسة حزب "ميريتس" اليساري "زهافا غلؤون" في تصريح نقلته الإذاعة الإسرائيلية العامة مساء أمس، إن عدد النساء اللواتي لديهن شكاوي ضد الوزير سيلفان شالوم بالتحرش الجنسي قد يصل خلال الساعات القريبة إلى عشر سيدات.
وأضافت غلؤون خلال ندوة ثقافية في بئر السبع ، أن لديها شهادات نساء تعرض صورة خطيرة لمخالفات جنسية، وإن اثنتين من الشاكيات من السيدات الشهيرات خلال ترشح شالوم للرئاسة الإسرائيلية.
وأشارت إلى أن القضية لا تتوقف عند التحرش الجنسي، وإنما تصل إلى القيام بأعمال مشينة بالقوة، داعية المستشار القانوني للحكومة إلى فتح تحقيق مع زوجة شالوم بشبهة تشويش سير التحقيق لأنها توجه تهديدات للضحايا.
وأفادت وسائل الإعلام العبرية، أن المستشار القانوني للحكومة "يهودا فاينشتاين" ينوي إصدار التوصيات إلى الشرطة بالتحقيق رسميا مع السيدات اللواتي تعرضن للتحرش الجنسي من قبل شالوم.
وقالت عضو الكنيست عن حزب العمل "شيلي يحيموفيتش"، إن أقل ما يمكن أن يقدمه الوزير شالوم هو التوقف عن عمله.
وحثت يحيموفيتش في رسالة عبر صفحتها على موقع "فيس بوك" المستشار القانوني للحكومة على ضرورة خوض غمار الموضوع ووجوب إطلاق تحقيق شرطي.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد