آخر الأخبار
Loading...
الأربعاء، 16 ديسمبر، 2015

Info Post
أكد المخرج السينمائي والنائب المصري خالد يوسف، فى رده على نشر الاعلامي أحمد موسى صورا فاضحة فى حلقة برنامجه أول أمس، أنه لن يتنازل عن البلاغ المقدم ضد الإعلامي أحمد موسى، مشددا على أن الصور التي عرضها الأخير “مفبركة”.
وقال “يوسف” خلال استضافته ببرنامج “أخر النهار” على قناة “النهار”، أمس الثلاثاء، إن ما فعله “أحمد موسى” يهدف إلى تشويهه وإلى إشغاله عن البرلمان، مضيفًا: “أنا بهدد مصالح الناس دي.. كل الناس اللى مع الأنظمة القديمة.. وعايزين يبعدونى عن البرلمان والجماهير هتقطعهم”.
وأشار المخرج السينمائي، إلى أن الصور المخلة التى نسبت إليه “مفبركة”، قائلًا: “فيديوهات مفبركة 100%.. وأنا هعملهم فيديوهات زييها بالظبط.. إحنا بنعمل الشغل ده من الأربعينات.. الشغل ده إحنا اللى بنعمله.. هييجي يتعمل علينا إحنا ونلبسه؟”.
وأضاف "يوسف" أنه لا يحق لأحمد موسى بأى حال من الأحوال التعرض لحياته الشخصية والتشهير بأسرته، وأن القضية أكبر من فبركة الفيديوهات أو قبول اعتذار أحمد موسى. وتابع :"حين يتم الادعاء ضدى بواقعتين مختلفتين فى نفس الوقت فهذا يدل على أن هناك يد تقف وراء هذا وتحاول جرى إلى هذا المستنقع، والموقف الأخير لم يكن الأول مع أحمد موسى، بل أذاع بياناتى بشكل خاطىء أثناء الانتخابات وعمل بلبلة لأهل دائرتى".
وأشار إلى أنه تقدم ببلاغ للنائب العام ضد كل من امتدت يده بالعبث ضده، ومحاولة التشهير به، قائلا: "المستشار مرتضى منصور هاتفنى حول الأمر وقلت له أنا مخرج سينمائى وأستطيع فبركة ألف فيديو أفضل منهم". وأكد النائب البرلمانى، خالد يوسف عضو مجلس النواب عن دائرة كفر شكر بالقليوبية، أن العدالة الاجتماعية والصحة والتعليم والتحول الديمقراطى والحريات، ستكون على رأس أولوياته داخل البرلمان.
وكان الإعلامي أحمد موسى قد عرض صوراً فاضحة للمخرج خالد يوسف، النائب البرلمانى، فى أوضاع مخلة مع سيدات، مؤكدا أنه يملك عشرات الصور الفاضحة والفيديوهات الخاصة بالنائب البرلمانى.
وطالب موسى خلال برنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" مساء الاثنين، "يوسف" بمواجهته والرد على ما يملكه من مقاطع مخلة، والرد على مدى صحتها.
وكان قد اتهم عميد كلية الآداب بجامعة الإسكندرية المخرج خالد يوسف بالتحرش بزوجته وهو ما أثار ضجة إعلامية.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد