آخر الأخبار
Loading...
الأربعاء، 2 ديسمبر، 2015

Info Post
الإمارات تتهم قناة الجزيرة بشن حرب اعلامية ضد الدولة
تسعى قناة الجزيرة للوقيعة بين دولة الامارات واشقائها فى الخليج ، وبين الامارات ومصر على وجه خاص ، باختلاق اكاذيب تروجها بين المتابعين للقناة القطرية
و وصف أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتى للشؤون الخارجية، تحريف قناة الجزيرة تصريحات عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية، حول إسقاط الطائرة الروسية بأنه «إعلام موجّه ضد الإمارات».
وفي تغريدة عبر «تويتر» قال فرقاش: «على الرغم من مقطع الفيديو.. تحريف التصريحات الإماراتية حول الطائرة الروسية.. تعامل الجزيرة مع تصريح الشيخ عبدالله بن زايد حول حادث الطائرة العسكرية الروسية ليس بالسقطة المهنية، ولكنه إعلام موجه ضد الإمارات، لنكن واضحين».
وفي تغريدات أخرى، أكد فرقاش أهمية أن يصوّت البرلمان البريطاني اليوم لصالح المشاركة في الضربات الجوية ضد تنظيم داعش في سوريا، باعتبار أن هذا التصويت يعزز من رسالة التحالف ضد الإرهاب.
وقال: «من المهم أن يصوت البرلمان البريطاني لصالح المشاركة في الضربات الجوية ضد داعش في سوريا، التصويت الإيجابي يعزز من رسالة التحالف ضد الإرهاب»، مضيفاً: «التضامن الدولي ضد داعش أساسي في التصدي لهذا الإرهاب السرطاني، وموقف البرلمان البريطاني الداعم للضربات الجوية مؤشر مهم لحال التحالف وفاعليته».
وأكد معاليه: «ترى الإمارات خطر التطرّف والإرهاب أساسياً ويهدد العالم بأسره، وستكون جزءاً من أي تحالف دولي لمواجهته، وتؤكد المسؤولية الإقليمية في هذا الاتجاه».

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد