آخر الأخبار
Loading...
الجمعة، 6 نوفمبر، 2015

Info Post
بالمستندات تفاصيل حرب البيانات بين عمرو دياب  وروتانا
اشتعلت حرب البيانات الاعلامية والبلاغات فى اقسام الشرطة بين الفنان عمرو دياب وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات المملوكة للامير السعودىوليد بن طلال .
اصدرت روتانا بيانا  اتهمت فيه  عمرو دياب بإخلاله ببنود العقد المبرم بينهما، وبالكذب والإساءة إليها من خلال ترويجه للشائعات، حتى رد دياببالطريقة نفسها ودعّم بيانه الذي نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بالمستندات الرسمية التي تؤكد صحة كلامه.
وجاء نص البيان: "بتاريخ 5 نوفمبر 2015 نشر المكتب الإعلامي لإدارة التسويق بشركة ‫روتانا للصوتيات والمرئيات خبراً يفيد بأنها أقامت دعوى قضائية تحمل رقم 725 لسنة 7ق ضد الفنان عمرو دياب مطالبة بإلزامه بسداد قيمة الشرط الجزائي الوارد بالعقد بسبب إخلاله بالتزاماته الواردة بالعقد".
وأضاف: "ذلك القول عار تماماً من الصحة حيث لم يعلن الفنان عمرو دياب بالدعوى المذكورة هذا وقد لزم التنويه أن الفنان لم يخل بالتزاماته الواردة بالعقد المذكور مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات كعادته ولكن على العكس من ذلك فإن شركة روتانا هي التى أخلت بالتزاماتها الواردة في ذلك العقد، وبناءً على ذلك تم إرسال خطاب من مكتب دياب إلى شركة روتانا ورد فيه:
"إننا قد أنجزنا الألبوم الثاني بتمويل ذاتي" ولم يتم الرد على ذلك الخطاب من جانب شركة روتانا الأمر الذى حدا بالنجم الفنان عمرو دياب إلى توجيه إنذار إلى الشركة وفقاً للبيان.
وتابع: "وقد تم توجيه الإنذار بتاريخ 3/11/2015 برقم 18998 قلم محضر قصر النيل أوضح فيه مخالفة شركة روتانا لبنود عقد الإتفاق المؤرخ 15/1/2014".
ويكمل البيان: "المعروف عن الفنان عمرو دياب دائماً لدى الكافة التزامه بأداء عمله وواجباته وتنفيذ الاتفاقات والعقود طوال تاريخه الفني وعلاقته مع الشركات تستمر لفترات طويلة نتيجة لالتزام النجم ويشهد على ذلك طوال فترات تعامله مع شركات الإنتاج الفني المختلفة، ومنها على سبيل المثال تعاقدشركة روتانا مع الفنان الذى يزيد على العشر سنوات مما يؤكد مصداقية الفنان واحترامه للعقود والاتفاقات التي يبرمها ولو كان الفنان على غير ذلك ما كان استمر أكثر من شهر مع أي من شركات الإنتاج".
وختم البيان: "دائماً وأبداً مشكلة الفنان أنه يراعي جمهوره ولا يحب التأخير عليه ولكن إذا كان عند الشركة ثمة معوقات لإنتاج وظهور الألبوم فإن ما يهم الفنان هو علاقته بالجمهور، ونرفق صورة للإنذار المذكور والمعلن إلى شركة روتانا فى 3/11/2015، مع خالص الشكر والتقدير .. المكتب الإعلامى للفنان عمرو دياب".

بالمستندات تفاصيل حرب البيانات بين عمرو دياب  وروتانا
بالمستندات تفاصيل حرب البيانات بين عمرو دياب  وروتانا
بالمستندات تفاصيل حرب البيانات بين عمرو دياب  وروتانا

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد