آخر الأخبار
Loading...
الثلاثاء، 3 نوفمبر، 2015

Info Post
اخيرا زوجة الملك فهد تحصل على نصيبها من ثروته

اخيرا زوجة الملك فهد تحصل على نصيبها من ثروتهبعد صراع طويل فى المحاكم تمكنت زوجة ملك السعودية الراحل فهد عبد العزيز من الحصول على نصيبها فى ثروته ، وكان موقع الاسرار سباقا فى كشف الصراع على ثروة الملك الراحل ،فى بداية 2010 ونال الموقع هجوما حادا من عبيد آل سعود الذين نفوا وجود صراع بل ونفوا وجود زوجة سرية للملك الراحل رغم ان الاسرار نشرت صورة تجمع الملك مع الزوجة الشابة
واليوم تكشف صحيفة "الجارديان" البريطانية، أن الزوجة السرية للملك السعودي الراحل فهد، انتصرت في دعواها أمام المحكمة العليا في لندن بالحصول على دفع ملايين الجنيهات الاسترلينية؛ احترامًا لوعد قُدم إليها بأنه سيتم الاعتناء بها بقية حياتها.
بحسب الصحيفة، حكم أحد القضاة للسيدة فلسطينية المولد "جنان حرب"، 68 سنة، بأنه يحق لها الحصول على أكثر من 15 مليون جنيه استرليني بالإضافة إلى قيمة عقارين باهظي الثمن في لندن.

وقال القاضي إن دعوى "حرب" ذات مصداقية، فقد قالت للمحكمة إنها تزوجت الملك سرًا في 1968 عندما كانت تبلغ من العمر 19 عامًا وكان لا يزال أميرًا ووزيرا للداخلية في بلاده.
وقالت "حرب" إن الأمير عبدالعزيز – ابن لزوجة أخرى للملك – قابلها في فندق دورتشستر في لندن يوم 20 يونيو 2003 عندما كان الملك مريضًا للغاية.
وفي الساعات الأولى من الصباح وافق على أن يدفع لها 12 مليون جنيه استرليني ونقل شقتين في تشيلسي؛ للحفاظ على وعد والده بتوفير الدعم المالي مدى الحياة.
الأمير قدم إفادات خطية للمحكمة ينفي دعوى "حرب"، ولكن القاضي بيتر سميث قال إنه وافق على دعوى "حرب" وحكم بأنه كان هناك إتفاق.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد