آخر الأخبار
Loading...
الأربعاء، 7 أكتوبر، 2015

Info Post
تهتم الصحف الاسرائيلية اليوم بانتاج حركة حماس فيديو جديد باسم "نحن جنود الله" مستخدمة لحنا من أغنية إسرائيلية وذلك بعد أصداره اغنية "اهجم نفذ عمليات" في صيف 2014 والتي اجتاحت قلوب الإسرائيليين.
وأصدرت حماس سابقاً أغنية "اهجم نفذ عمليات" بعدة مقاطع فيديو وأغاني موجهة إلى الجمهور الإسرائيلي واختارت الحركة هذه المرة لحن من أغنية المطرب الإسرائيلي "إيال جولان" "من يؤمن لا يخاف" ويعرف كل إسرائيلي تقريبًا أغنية "إيال جولان" ؟
في صيف 2014 جرت عملية "الجرف الصامد" في غزة ونشرت خلالها أغنية حماس "اهجم، نفذ عمليات" وكان هدف حماس، كما في جميع الأفلام، دب الخوف وإضعاف الروح المعنوية في أوساط الإسرائيليين والجنود، ولكن حدث العكس وأحبّ الكثيرون تلك الأغنية المسجلة بل وحظيت بإصدارات مقلدة وأغنية إسرائيلية موجهة لحماس.
وفي فيديو الأغنية الجديدة "نحن جنود الله" تم تغيير كلمات الأغنية الإسرائيلية المعروفة وأضيفت صور لمسؤولين إسرائيليين مختلفين وصور من عمليات وأحداث أمنية في إسرائيل ويمكن أن نرى بأن الفيديو قد أُعد مؤخرا للتو لأنه تظهر فيه صور الزوجين الإسرائيليين هنكين واللذين قتلا في إسرائيل في الأيام الماضية وكذلك صور منفذوا عمليات الطعن في الأسبوع الماضي في القدس.
ويمكننا أن نرى في السنوات الماضية تحسنا ملحوظا في الأفلام التي تنشرها حركة حماس فنلاحظ تحريرها بجودة أكبر وهكذا أيضًا صياغة اللغة العبرية واستخدامها.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد