آخر الأخبار
Loading...
الأربعاء، 14 أكتوبر، 2015

Info Post
امريكا تدين الشعب الفلسطينى وتعتبر مقاومته اعمالا ارهابية
دانت الولايات المتحدة الثلاثاء الهجمات "الارهابية" التي نفذها فلسطينيون في القدس، مجددة دعوتها الطرفين الاسرائيلي والفلسطيني الى اعادة ارساء الهدوء.
وهذه هي المرة الرابعة خلال اسبوع التي تندد فيها الولايات المتحدة باعمال العنف في اسرائيل والاراضي الفلسطينية، علما بان وزارة الخارجية الاميركية سبق وان وصفت الاسبوع الماضي عمليات الطعن الفلسطينية بالعمليات "الارهابية".
وقال المتحدث باسم الخارجية الاميركية جون كيربي في بيان ان "الولايات المتحدة تدين باشد العبارات الهجمات الارهابية التي وقعت اليوم ضد مدنيين اسرائيليين والتي اسفرت عن مقتل ثلاثة اسرائيليين واصابة عدة آخرين بجروح".
واضاف "نحن ما زلنا قلقين جدا ازاء تصاعد التوتر ونحض جميع الاطراف على اتخاذ اجراءات ملموسة لاعادة الهدوء ومنع حصول اشتعال جديد" للاوضاع.
و قتل ثلاثة اسرائيليين على الاقل واصيب آخرون بجروح في هجومين منفصلين وقعا في القدس صباح الثلاثاء، احدهما داخل حافلة بالسلاح الناري والثاني عندما صدم شخص مارة بسيارته قبل ان يهاجمهم بسكين.
وكان وزير الخارجية الاميركي جون كيري اعرب السبت للرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو عن "قلقه العميق" ازاء تصاعد اعمال العنف في اسرائيل والاراضي الفلسطينية.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد