آخر الأخبار
Loading...
الأحد، 6 سبتمبر، 2015

Info Post
المنتخب المصرى يسحق تشاد بخماسية
حقق المنتخب المصرى الأول لكرة القدم فوزا كبيرا على حساب نظيره التشادي بخمسة أهداف مقابل هدف ليحقق عدة مكاسب على مستوى الأرقام والإحصائيات إلى جانب المكاسب الفنية.
ويعد هذا الانتصار هو أكبر فوز للفراعنة خارج ارضه - في مباراة رسمية - منذ الانتصار على جيبوتي 4-0 في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2010،  في يوليو 2008.
تلك النتيجة جعلت الهجوم المصري يتصدر قائمة الأفضل بعد الجولة الثانية مناصفة مع منتخب تونس الذي سجل أيضا 8 أهداف.
باسم مرسي مهاجم المنتخب سجل 4 أهداف في 6 مباريات، من بينها ثلاثية في مباراة اليوم كأول هاتريك في مشواره الدولي القصير.
ويعد الفوز بخماسية هو أكبر فوز في تلك الجولة من التصفيات حتى الآن.

أشاد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، بلاعبي الفريق بعد الفوز العريض الذي حققه المنتخب الوطني على حساب المنتخب التشادى بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم بالعاصمة التشادية انجمينا.
وقال كوبر عقب المباراة "أنا فخور للغاية بتدريب هذه المجموعة من اللاعبين، الذين يتميزون بالروح القتالية العالية، قدموا مباراة جيدة للغاية في ظل أرضية صلبة ودرجة حراراة ورطوبة عالية، وهذا ما أكد لي أن لاعبي المنتخب مجموعة من المقاتلين".
وأضاف المدرب الأرجنتيني "بالتأكيد النتيجة طيبة للغاية، ولكن الفوز مجرد خطوة نحو التأهل للأمم الأفريقية، وسنضع كل الأمور في نصابها، وكان هناك بعض الأخطاء التي سندرسها ونحللها لتلافيها في الفترة القادمة، والأهم الآن هو الإستعداد للجولة المقبلة".
قال كوبر "الهدف المبكر ساعدنا كثيراً، ولكن اللاعبون لم يرتكنوا ونفذوا التعليمات، ونجحوا في زيادة حصيلة الأهداف، وإصابة ابراهيم صلاح أربكت الحسابات قليلاً، لأنني كنت أنوي الدفع بتغيير أخر، ولكن في المجمل الأداء جيد من الجميع".
وأنهى المدرب حديثه قائلاً "لا أنظر لاسم المنافس أو أدائه، منتخب تشاد له كل الإحترام، مثله مثل باقي منتخبات المجموعة بما فيها نيجيريا، لذا سنسعى لتحقيق الفوز في كل مباراة نلعبها".
كما شكر كوبر جميع أفراد جهازه قائلا '' أعمل مع مجموعة محترفة وملتزمة اخترتها بنفسي وأسعد بدورهم وحرصهم على كل كبيرة وصغيرة ... الكل يعمل من أجل هدف واحد وهو الفوز ورفع اسم المنتخب المصري عالياً كما يستحق''.
ووجه كوبر الشكر لإتحاد الكرة ورئيسه والمشرف على المنتخب حسن فريد لما يوفرونه من دعم في كل ما يحتاجه.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد