آخر الأخبار
Loading...
الأحد، 20 سبتمبر، 2015

Info Post
أغلق وزير التربية والتعليم المصري الجديد، الهلالي الشربيني، اليوم السبت، صفحته على «فيس بوك» بعد وصلة من الانتقادات الموجهة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أخطائه الإملائية المتكررة، إضافة إلى شتائم وتحريض سبق أن كتبها على صفحته.
وجاء إغلاق الهلالي صفحته بعد 5 ساعات من أدائه اليمين الدستورية، صباح اليوم، أمام رئيس الجمهورية، كوزير للتربية والتعليم.
وكان من بين الحروف التي أخطأ الوزير في كتابتها في تدويناته على صفحته، قيامه باستبدال الذال مكان الزاي والتاء المربوطة والتاء المفتوحة.
ففي أحد تدويناته، حاول الهلالي نصح وزارة التعليم بإعطاء دورات في محو الأمية للمذيعين وقد كتبها «مزيعين»: «قترح على وزارة التربية والتعليم ان تعقد دورات مجانيه فى محو الأميه وتحسين اﻵداء اللغوى لبعض المزيعين ومقدمى البرامج أمثال اﻷخ الذى يقول " حشر المناهج ...والحشر و التلقين».
وقبل توليه المنصب كتب الهلالي على صفحته بتاريخ 24 ديسمبر مطالبًا بعمل فرق مدربة من الجيش والمخابرات لقتل من أسماهم بالكلاب الضالة داخل المدن وخارجها، وكال لشخصيات عامة اتهامات متواصلة، من بينهم  الدكتور محمد البرادعي والدكتور مصطفى النجار وباسم يوسف ونادر بكار ووائل غنيم، بجانب مهاجمته مرشحي البرلمان، واحتجاجات أمناء الشرطة في الشرقية.
ودافع عن عبد الرحيم علي وامتد هجومه لكل من يطالب بحقوقه، ومنهم أمناء الشرطة، قائلا «لتذهب حقوق الإنسان للجحيم».

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد