آخر الأخبار
Loading...
الجمعة، 18 سبتمبر، 2015

Info Post
يتحدث الاعلام السعودى كذبا عن انتصارات وهمية فى اليمن ، ويتقدم الارهابى احمد العسيرى كلب الصحراء ليقدم للاعلام تقاريير كاذبة عن نتائج العدوان السعودى على شعب اليمن المظلوم
وقد أربك مذيع برنامج “Newsnight” المتحدث بإسم ما يعرف “بعاصفة الحزم” أحمد العسيري أثناء إستضافته عبر قناة “BBC” . حيث لم تسعف “الجنرال” الحجج التي يرددها دائماً عبر القنوات الموالية والمباركة لعدوان اليمن.
بدأ المذيع البرنامج بالتحذير من بشاعة الصور التي إلتقطتها الكاميرات في تقرير أعده مراسل القناة في الأسبوع الماضي وتظهر فيه الجثث المتناثرة على الطرقات وفي قلب المسجد وفي المصنع الذي إستهدفته غارة وحولته لركام.
بدأ “العسيري” حديثه قائلاً أن عمليات التحالف في غاية الدقة ولا يتم ضرب أي هدف إلا بعد التبليغ عنه والتأكد منه من قبل الجهات الإستخباراتية. مما يدفعنا للتساؤل للمرة الألف هل أرواح أطفال اليمن والمدنيين والمدارس والمساجد هي الهدف الذي خُلق التحالف من أجله ؟
عرض المذيع صوراً من ركام المصنع الذي هُدم على رؤوس العمال بعد إستهدافه من قبل التحالف بحجة أنه موقع لتدريب المقاتلين ومصنع للأسلحة، سائلاً العسيري حول السبب الذي يدفع التحالف لقصف ذاك المصنع الذي إتضح فيما بعد أنه ليس سوى مصنع للمياه المعدنية. مما وضع ” العسيري” في موقف لا يحسد عليه دفعه للتهرب من هذا السؤال متحججاً بأنه من غير الممكن الإعلان عن حيثيات العملية كونها تعتبر معلومات “سرية” لا يمكن الإفصاح عنها.
أنهى المذيع حديثه مع ” الجنرال ” بعد أن حاصره بالأدلة والصور وشهادات المواطنين وبيانات الأمم المتحدة تماماً كما ستبقى أرواح شهداء اليمن تحاصر كل من شارك في هذه العملية أو باركها أو صمت عنها.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد