آخر الأخبار
Loading...
السبت، 5 سبتمبر، 2015

Info Post
الاخوان قتلوا 180 جنديا سعوديا واماراتيا فى اليمن
نقل موقع يمني عن مصادر وصفها بالاستخباراتية المطلعة، أن قيادات من القوات التابعة للسعودية في محافظة مأرب أرسلت إحداثيات دقيقة إلى الجيش واللجان الشعبية ( انصار الله ) في صنعاء، لضرب مخزن الذخائر بمأرب بأوامر من القيادات الإخوانية.
وقالت مصادر استخباراتية، وفقاً لشبكة الشامل للأنباء، أن قيادات من القوات السعودية في صافر أرسلت الإحداثيات الدقيقة لضرب مخزن الذخائر بمأرب إلى مليشيات الجيش في صنعاء، وأضافت أن القيادات كشف مؤخراً تلقيها أوامر من حزب الإصلاح اليمني ( تنظيم الاخوان الارهابى ) وعلي محسن الأحمر وقيادات إخوانية يمنية.
وأعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة مساء الجمعة مقتل 45 جندياً إماراتياً أثناء مشاركتهم مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية، إثر تفجير استهدف مخزناً للأسلحة في مأرب.
بينما اعلنت السعودية مقتل 10 جنود سعوديين ..وتجاهلت وسائل الاعلام الخليجية الارقام الحقيقية التى تؤكد مقتل 180 ضابطا وجنديا سعوديا واماراتيا فى مقر معسكر اختارته المخابرات الامريكية باعتباره مكان آمن، وتجاهلت ايضا اصابة نحو 300 عنصرا من المرتزقة العرب والافارقة .
مخزن الاسلحة السعودى كان يختوى على الاف الاطنان من القنابل والصواريخ المعدة لقتل الشعب اليمنى .

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد