آخر الأخبار
Loading...
الجمعة، 7 أغسطس، 2015

Info Post
قال الرئيس عبدالفتاح السيسي : "المصريون هم من تصدوا لـ"أخطر فكر إرهابي إن تمكن من الأرض أحرقها" ".
ورحب السيسي في بداية كلمته خلال افتتاح قناة السويس الجديدة الخميس (السادس من أغسطس) بـ"أشقاء مصر المخلصين وأصدقائها الأوفياء من شاركوا مصر فرحتها بإنجازها التاريخي الذي أثبت المصريون من خلاله قدرتهم علي صناعة التاريخ باقتدار".
وأضاف السيسي قائلا: "إن المصريين بذلوا جهدًا كبيرًا خلال عام واحد، ولم يقدموا خلال العامين الماضيين على وجه التحديد هذا المشروع فقط، ولكن التاريخ سيذكر أن (مصر) تصدت وجابهت "أخطر فكر إرهابي إن تمكن من الأرض أحرقها".
وقال إن "المصريين هم من تصدوا لهذا الفكر ليقولوا للإنسانية هذه هي السماحة الحقيقية ويقدموا التنمية والتعمير والبقاء وليس التخريب". وأضاف السيسي: "أن مصر تستهدف إنشاء عدد من المشروعات القومية منها شبكة قومية للطرق وتنمية مناطق زراعية وإنشاء مدن جديدة بجانب عدد من الموانئ". وقال: "افتتاح القناة انطلاقة لمشروعات عديدة وأولها تنمية منطقة السويس حيث ستقوم الحكومة بتطوير ميناء شرق بورسعيد والظهير الزراعي وكذلك تطوير البنية التحتية للمنطقة الإسماعيلية والقنطرة والعين السخنة".
وكان الرئيس المصري قد استقل الخميس يخت "المحروسة" التاريخي ليعبر به "قناة السويس الجديدة" إيذانا بإفتتاحها رسميًا للملاحة. ورافق اليخت عدد من القطع الحربية، كما تنفذ الطائرات الحربية التي انضمت حديثا للخدمة عروضا في سماء المنطقة.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد