آخر الأخبار
Loading...
الاثنين، 17 أغسطس، 2015

Info Post
طالب ديوان رئاسة الجمهورية من رجال الاعمال والشركات والهيئات العامة والخاصة الامتناع تماما عن نشر اعلانات  عزاء للرئيس عبد الفتاح السيسى فى وفاة والدته ، وطالبت من يريد المجاملة التبرع لصندوق تحيا مصر بقيمة الاعلان.
واعلنت الرئاسة ان واجب العزاء قاصر فقط على اسرة الرئيس فى اشارة لمنع الطريق على المنافقين الذين يحاولون التقرب من السيسى فى كل مناسبة
ويُخيم حزن شديد على المصريين اليوم (الإثنين) مع خبر وفاة سعاد السيسي (80 عاما)، بعد صراع لسنوات طويلة مع أمراض متعلّقة بمشاكل في الكبد، في الجهاز الهضمي والعظام.
و امتنعت وسائل الإعلام المصرية الرسمية عن نشر الخبر لأنّ هذا ما أراده الرئيس. لاحقا فقط تم نشر خبر رسمي من مكتب الرئاسة.
أنجبت سعاد السيسي ثمانية أبناء، باستثناء السيسي فقد أنجبت خمس بنات وابنين. وقد أنجبت الرئيس نفسه في سنّ العشرين، عام 1954.
وفقا لتقارير إعلامية مصرية، فقد كانت هناك علاقة خاصة بين الرئيس السيسي ووالدته، وفي شهر تشرين الأول عام 2013 ذرف السيسي الدموع في مقابلة مع أحد المواقع عندما تحدّث عن دعاء دعته أمه له. كان السيسي مقرّبا جدّا منها، وهو يرتدي خاتما فضّيا أهدته له. وقد وعد بألا يخلعه مهما كان الأمر.
وينتشر خبر وفاة أم السيسي في مواقع التواصل الاجتماعي، بل وخصّص بعض المستخدمين لذلك هاشتاغ #وفاة_والدة_السيسي حيث أرسلوا فيه التعازي لأسرة الرئيس.
واستغل الكثير من المصريين الفرصة من أجل تعزية الرئيس والحزن الذي حلّ بأسرته بواسطة رسائل أسى في الفيس بوك وتويتر. وقد جمعنا بعض الردود من تويتر

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد