آخر الأخبار
Loading...
الجمعة، 14 أغسطس، 2015

Info Post
القت قوات امن الجيزة صبيحة الجمعة القبض على الاعلامى توفيق عكاشة من امام مدينة الانتاج الاعلامى عقب انتهاء برنامجه مصر اليوم ، واقتاده الى قسم اول مدينة نصر.
وكشفت المذيعة رضا الكرداوى طليقة الإعلامى توفيق عكاشة، أن رئيس قناة الفراعين تم القبض عليه تنفيذا للحكم الصادر لصالحها، والذى يقضى بحبسه 6 أشهر فى دعوى سب وقذف رفعتها ضده، مشيرة إلى أنه الحكم نهائى.
وتابعت رضا الكرداوى، أن الحكم صدر ضد عكاشة بعد أن ادعى فى إحدى حلقاته بـأنها تنتمى لتنظيم القاعدة وتحرض على اغتياله، وأنه لا يعترف بابنها الذى أنجبته منه .
ومن المقرر إحالته إلى نيابة مدينة نصر، صباح السبت.
وأضافت طليقة عكاشة أن محامى توفيق عكاشة اتصل بها هاتفيا وطالبها بالتوجه إلى قسم أول مدينة نصر والتنازل عن القضية .
لكن خالد سليمان محامى عكاشة يزعم ان الأجهزة الأمنية ألقت القبض على «عكاشة» بناء على أحكام صادرة منذ 4 سنوات وتم الانتهاء منها، نافيا أن يكون هناك أي قضايا أو أحكام صادرة ضده الآن، ومتهما الأجهزة الأمنية بتلفيق تهم ضد موكله.
عكاشة اتصل بعدد من اقاربه والعاملين بالقناة ليتظاهروا امام قسم شرطة مدينة نصر وتحويل عملية القبض عليه الى قضية رأى عام وردد أنصار عكاشة، هتافات ضد وزير الداخلية، من بينها «يا عكاشة دوس دوس ، إحنا وراك من غير فلوس، جرا إيه جر إيه هو عكاشة عمل إيه، بالروح بالدم نفديك على عكاشة».

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد