آخر الأخبار
Loading...
السبت، 25 يوليو، 2015

Info Post
بسبب للثغرات الأمنية التي تكتشف كل فترة، ولأن المستخدم – خاصة المبتدئ – عادة لا يقوم بالتحديث أولاً بأول، فإن مايكروسوفت قررت أن تجعل التحديث التلقائي إجباري في ويندوز 10.
هذا الأمر يسري فقط على الإصدارة المنزلية من ويندوز 10 وهي عادة يستخدمها المبتدئين أو من لا يملك خبرة عالية وتقدم الوظائف الأساسية اللازمة لنظام التشغيل، لذا من أجل حماية أكبر لهم وبدون الحاجة للإستعانة بخبير للتحديث فإن ويندوز 10 سيبحث عن التحديثات وينزلها وينصبها والخيار الوحيد أمامك هو بإختيار إعادة تشغيل الجهاز أو تأجيله إن كنت بصدد القيام بعمل ما مثلاً. المشكلة التي ستبرز هنا أنه عند تنصيب التحديثات لن يمكنك تأخيرها في حال كنت تقوم بعمل ما.
هذا تقدم كبير قياساً بنظام ويندوز 8.1 الذي يتيح 4 خيارات مختلفة للتعامل مع تحديثات نظام التشغيل سواء بالبحث عنها والتنزيل والتنصيب وإعادة التشغيل، إلا أن ويندوز 10 المنزلية فإنها ستحوي خيارين فقط إما إعادة التشغيل فور التنصيب أو تأجيل إعادة التشغيل ولا مجال هناك لإلغاء تحميل التحديثات وتنصيبها.
وترسل مايكروسوفت شهرياً عدة تحديثات لأنظمة تشغيلها من بينها تحديثات أمنية عاجلة وضرورية لسد ثغرات خطيرة مكتشفة. وبهذا الشكل فإن مستخدمي الإصدارة المنزلية سيكونون بأمان أكبر لأن التحديثات ستطبق أولاً بأول.
يذكر  أن ويندوز 10 سيتوفر بأربعة إصدارات وهي المنزلية والإحترافية والشركات والتعليمية.
ما رأيك لو طبقت مايكروسوفت نفس السياسة على باقي الإصدارات؟

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد