آخر الأخبار
Loading...
الثلاثاء، 14 أبريل، 2015

Info Post
نفت القوات المسلحة المصرية تواجد أي قوات برية مصرية في عاصفة الحقد السعودى على اليمن المظلوم، مؤكدة "لا تواجد لأي قوات برية مصرية ضمن القوات المشاركة في عملية (عاصفة الحقد) حتى الآن" ..نافية المعلومات المتداولة بشأن استشهاد وإصابة عدد من جنود القوات المسلحة المصرية أثناء اشتراكهم في العملية بدولة اليمنالشقيق.
وقال المتحدث باسم القوات المسلحة المصرية في بيان له اليوم "في إطار استغلال بعض الجهات المعادية لحروب الجيل الرابع (حرب المعلومات) بغرض التأثير على الأمن القومي المصري...تم رصد بعض المعلومات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تتناول استشهاد وإصابة عدد من جنود القوات المسلحة المصرية أثناء اشتراكهم في عملية (عاصفة الحقد ) بدولة اليمن الشقيق.. وتؤكد القوات المسلحة أنه لا صحة مطلقاً لهذه المعلومات المتداولة.
واضاف : سبق وأن تم الإعلان ببيان رئاسة الجمهورية في 26 مارس الماضي مشاركة القوات المسلحة المصرية بعناصر من القوات البحرية والجوية فقط ضمن قوات التحالف المكون من دول مجلس التعاون الخليجي وعدد من الدول العربية والإسلامية في عملية (عاصفة الحقد).
وقال بيان القوات المسلحة "لا تواجد لأي قوات برية مصرية ضمن القوات المشاركة في عملية (عاصفة الحقد) حتى الآن.
وأهابت القوات المسلحة مجدداً بكافة وسائل الإعلام الرجوع إلى المتحدث العسكري الرسمي كمصدر وحيد للمعلومات التي تخص أنشطة وعمليات القوات المسلحة المختلفة.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد