آخر الأخبار
Loading...
الاثنين، 9 مارس، 2015

Info Post
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه "لن يستطيع أحد أن يهز أو يؤثر في معنويات المصريين"، موضحاً أن "ما يحدث من عمليات خسيسة وجبانة كنا ندركه من هذه الفئة الضالة أعداء الحياة والإنسانية والدين".
ونقل التلفزيون المصري على موقعه الإلكتروني، اليوم الاثنين، عن السيسي قوله، في كلمة عقب افتتاحه 19 مشروعاً تم تنفيذها تحت إشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بتكلفة 3.5 مليار جنيه: "إننا المصريون صناع الحياة ونخدم الإنسانية ونحافظ على ديننا الحقيقي.. الدين الحقيقي الذي يحافظ علينا ويحمي الناس ويحترم هويتهم وإرادتهم واختياراتهم وليس القتل والتدمير".
وشدد السيسي على أنه "لا يستطيع أحد أن يعود بنا إلى الوراء وأن مصر لمنصورة بإذن الله"، موجها حديثه لشعب مصر قائلا إن "الله معك وسيحميك والمستقبل لك".
وأكد أنه "لن يستطيع أحد أن يوقف تقدم مصر وأن تكبر مصر وتنمو لأن المصريين يفهمون جيدا كل الأمور وأنهم مستعدون للوقوف إلى جانب بلادهم بكل إخلاص".
وأضاف السيسي "أننا في معركة كبيرة من أجل المواطن المصري وأنه لن تستطيع أية جهة مواجهة المصريين جميعا"، وأشار إلى أن النهضة والتنمية تحتاجنا جميعا.
وأوضح أن القتل والتدمير والتخريب ليس من شيم الأديان وأنه ليس من المنطق أو العقل أن من يقول إنه يرفع راية الدين أن يقتل ويدمر.
وعن المؤتمر الاقتصادي المزمع عقده في شرم الشيخ يوم الجمعة، قال السيسي إن "هناك من يحاول أن يأخذنا للوراء ولن يستطيعوا ذلك ولن يستطيع أحد أن يعيق أمة أن تعطى لأولادها وتبنى الأمن والسلام والاستقرار والرحمة والعدالة".

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد