آخر الأخبار
Loading...
الاثنين، 16 مارس، 2015

Info Post
 الرئيس عبدالفتاح السيسي في اختتام مؤتمر شرم الشيخ الإقتصادي يفاجىء الحضور ووسائل الاعلام بانه على استعداد للرحيل عندما يطلب منه المصريون وقال نصا :"لن أنتظر إذا الشعب المصري أراد التغيير للمرة الثالثة".
وأشار السيسي الى إيمانه بالتداول الديمقراطي على السلطة، حيث أشاد في كلملته قائلا: "إن مثل هذه الأفكار هي التي تعيش سنوات وسنوات وسط تصفيقات الجمهور الحاضر".
عاد السيسي إلى نضالات الشعب المصري وقال إنه قام بثورتين، وهو كرئيس لن يقف في طريق التغيير إذا أراد الشعب ذلك للمرة الثالثة، مؤكدا بقوله "الشعب المصري قادر على إحداث التغيير عندما يريد ذلك". وقال السيسي بفخر "إن الدولة المصرية تستيقظ الآن بشعبها، وأن مصر حيّة ولم تمت".
وعن الأوضاع الإقتصادية، أوضح السيسي في المؤتمر أن "مصر تحتاج ما بين 200 إلى 300 مليار دولار"، مؤكدا بأن التزام المصريين بالسداد أمر لا يقبل الشك. وشكر السيسي كل من ساند مصر، وقال "الجهات التي تقف إلى جانب مصر لن ننسى دورها"، وأضاف "نريد بناء مصر ونريد أن ينعكس هذا على الشعب ". وبالنسبة لمشكلة الكهرباء، قال الرئيس المصري "عملنا على خفض تكلفة مشاريع الكهرباء إلى الحد الأدنى، وتم توقيع اتفاقات من أجل توليد الكهرباء في مصر"، مشيرا إلى وجود رغبة لإنشاء محافظات جديدة وهذا يتطلب جهدا ودعما ماديا.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد