آخر الأخبار
Loading...
الجمعة، 16 يناير، 2015

Info Post
نشر الكاتب الصحفى الكبير محمود خليل نائب رئيس تحرير جريدة الاحرار تعليقا على مقولة الرئيس السيسى اللى يعرف حد مسجون ظلم يجيلى وانا هاخرجه .. واعتبر خليل ان الصحقيين المعطلين عن العمل منذ يناير 2011 مساجين ظلم لان اقامتهم محددة فى بيوتهم بفعل البطالة الاجبارية التى فرضت عليهم بالاضافة الى تخلى نقابة الصحفيين عنهم
وكتب محمود خليل : يا سيادة الرئيس .. يوجد أكثر من 500 صحفى مسجونون فى نقابة الصحفيين يعانون من البطالة منذ "وكسة يناير" وحتى اليوم بعد غغلق صحفهم - حوالى عشر صحف- ولا يجدون ما يسدون به رمقهم .. ولا ما ينفقون به على أسرهم .. فهل تفك أسرهم؟..
أسماء الصحفيين المتعطلين عن العمل موجودة لدى نقيب الصحفيين الذى أغلق بابه فى وجوههم ويرفض حل مشاكلهم .. ويتهرب من مسئولياته!!.. فهل يمكنك أن تفرج عنهم يا سيادة الرئيس وتعيد إصدار صحفهم أو تجبر نقيب الصحفيين على حل مشاكلهم وتسكينهم فى صحف الدولة ... أو صرف إعانة بطالة لهم ...
يا سيادة الرئيس هؤلاء الصحفيين لم يتعطلوا عن العمل بمزاجهم .. أنهم أجبروا على التعطل عن العمل والبطالة ..
أكثر من 500 صحفى ينتظرون تحديد موعد معك لشرح وعرض قضيتهم ومآسيهم مع نقابتهم التى تركتهم عراة بلا اى غطاء يحميهم وأسرهم من التشرد والتسول والبطالة..
هذه صرخة نوجهها لك على الملأ لتكون شاهدة عليك أمام الله تعالى عليك .. فهل تحل أزمتهم أم تتركهم قنابل موقوتة قابلة للانفجار فى أى وقت؟..

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد